أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى: حياة كريمة أهم مشروع تنموى بمصر فى العصر الحديث

السبت، 17 يوليو 2021 09:56 م
لميس الحديدى: حياة كريمة أهم مشروع تنموى بمصر فى العصر الحديث لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، إن مشروع حياة كريمة أهم مشروع تنموى لمصر في العصر الحديث، لأنه يستهدف تغيير حياة نصف سكان هذا البلد 58 مليون مواطن مصري يعيشون في الريف، وكانوا يظنون أن أحدا لا ينظر أو يلتفت إليهم ولمشاكلهم، وأنهم ليسوا على خريطة اهتمام أي حكومة أو نظام.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدى، أن كل المحاولات السابقة كانت منقوصة ولم يكن هناك مشروع متكامل بتكلفة تصل إلى 700 مليار جنيه كى نغير شكل حياة المصريين.

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدى، أن هذا المشروع بداية لانتشال نسبة كبيرة من سكان مصر من الفقر، وليس فقط بناء أسقف للمنازل ولكن بناء وحدات صحية ومستشفيات جديدة ومدارس جديدة، حيث إن معظم قرى مصر لم يكن لديهم مياه نظيفة أو صرف صحى، موضحة أن هذه المبادرة محاولة للتنمية المستدامة.

وقالت الإعلامية لميس الحديدى، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن أزمة سد النهضة كانت هادئة ومطمئنة ولغة الجسد تؤكد أنه كان مطمئن وتحدث بشكل بسيط، موضحة أن هذا الخطاب للرئيس هو أول خطاب للرئيس أمام هذا الجمع الكبير من الناس، مشيرة إلى أن رسائل الرئيس السيسى للداخل هى رسائل طمأنة بينما رسائله للخارج هى تعالوا لنتفق وأن مصر لن تتناول عن حقوقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة