الكلام فى التريندات النهارده على إيه؟.. هاشتاجات رياضية لدعم الأهلى قبل موقعة نهائى دورى أبطال افريقيا.. تريند "عيد الأضحى المبارك" يوثق استعدادات العيد.. والهضبة عمرو دياب الأبرز بعد طرح أغنيته الجديدة "اتقل"

السبت، 17 يوليو 2021 05:00 م
الكلام فى التريندات النهارده على إيه؟.. هاشتاجات رياضية لدعم الأهلى قبل موقعة نهائى دورى أبطال افريقيا.. تريند "عيد الأضحى المبارك" يوثق استعدادات العيد.. والهضبة عمرو دياب الأبرز بعد طرح أغنيته الجديدة "اتقل" الأهلى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم السبت.

برز هاشتاج "افريقيا الأهلى" و"العاشرة ممكن" فى قائمة ترند تويتر اليوم، وتصدر المركز الأول، قبل ساعات من نهائى دورى أبطال أفريقيا الليلة، إذ يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى تجمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ترند تويتر
ترند تويتر

 

نادى القرن
نادى القرن

 

وبالطبع غلب على الهاشتاج أمنيات بفوز المارد الأحمر باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه، كما برزت هاشتاجات "نادى القرن"، و"يالا يا أهلى"، لدعم القلعة الحمراء قبل مباراة الليلة.

 

كذلك استحوذ عيد الأضحى المبارك على اهتمام رواد تويتر، اليوم، الذين دشنوا هاشتاج حمل نفس الاسم، لرصد الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وكيف استعدوا للاحتفال بالعيد، مشيرين إلى أنهم منتظرين بتشوق لسماع تكبيرات العيد.

عيد الأضحى
عيد الأضحى

 

هاشتاج عيد الأضحى
هاشتاج عيد الأضحى

 

ومن جهة أخرى، برز اسم الهضبة عمرو دياب فى الترند اليوم السبت، كرد فعل على طرح النجم عمرو دياب أغنيته الجديدة "اتقل" ثانى أغنيات الهضبة التى يطرحها فى صيف 2021 بعد أغنية "الدنيا بترقص".

عمرو دياب
عمرو دياب

 

أغنية "اتقل" كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، ويذكر أن الهضبة كان قد طرح منذ أيام أغنية " الدنيا بترقص" وهي من إخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

فيما برز اسم الفنانة رانيا يوسف على ترند جوجل، اليوم السبت، فى الأكثر بحثا، وكانت رانيا قد نشرت صور لها من كواليس تصوير مسلسل الجزء الرابع من "الآنسة فرح" عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت رانيا على الصور قائلة: "فروحة بنتي في الأنسة فرح هي اللي مصوراني إيه رأيكم في تصوير أسماء أبو اليزيد".

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

رانيا
رانيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة