أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تكشف حقيقة تداول أسئلة الكيمياء للثانوية.. والأهلى يبحث عن النجمة العاشرة

السبت، 17 يوليو 2021 01:14 م
التعليم تكشف حقيقة تداول أسئلة الكيمياء للثانوية.. والأهلى يبحث عن النجمة العاشرة نشرة الظهيرة
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تتضمن أبرز الأخبار ، واستهلت بخبر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى حيث استعرض تقريرا بعنوان "أربعة أعوام فى خدمة المواطن"، عن جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، فى التعامل مع ما ورد إليها من شكاوى واستغاثات للمواطنين خلال الأعوام من 2017 إلى 2021.

وشدد رئيس الوزراء على أن هناك تكليفات مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تكون هناك آلية مستمرة للتواصل بين المسئولين والمواطنين، وتلقى شكاواهم، ومطالبهم، والعمل على حلها.

تضمنت أيضا خبر تداول صفحات وجروبات الغش أسئلة وإجابات امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، حيث أكدت غرفة العمليات المركزية بالوزارة، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قبل بدء الامتحان لمادة الكيمياء ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذى يؤديه الطلاب اليوم.

أيضا بدأ صباح اليوم، وصول أول طلائع حجاج بيت الله، إلى المسجد الحرام فى مكة المكرمة، لأداء طواف القدوم، وسط تدابير احترازية.

من جانبها، أكدت رئاسة شؤون الحرمين فى المملكة السعودية، أنها تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام لأداء طواف القدوم.

أدى الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم ، اليمين الدستورية لولاية رئاسية رابعة من سبع سنوات، بعد نحو شهرين من إعادة انتخابه.

وفاز الأسد في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 26 مايو الماضى، كما كان متوقعاً، بـ95 في المئة من الأصوات، في استحقاق هو الثاني منذ اندلاع النزاع.

وأشارت النشرة إلى الحدث الأبرز رياضيا، حيث حدد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة للتحرك إلى أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لمواجهة كايزر تشيفز.

ويتحرك الأهلي بعد الإنتهاء من محاضرة موسيماني مع لاعبي الفريق في مقر إقامته بالدار البيضاء. ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة مساء، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس ، حيث يشهد اليوم السبت طقسا شديد الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حارا رطبا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.  وليلا يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة