باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. عشرات القتلى فى فيضانات تضرب ألمانيا وبلجيكا.. ترامب يرفض مزاعم حول استعداده لاستخدام السلاح النووى للبقاء فى السلطة.. والمغرب يمنع إقامة صلاة عيد الأضحى

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:03 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. عشرات القتلى فى فيضانات تضرب ألمانيا وبلجيكا.. ترامب يرفض مزاعم حول استعداده لاستخدام السلاح النووى للبقاء فى السلطة.. والمغرب يمنع إقامة صلاة عيد الأضحى أهم الأحداث العالمية
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
44 قتيلا وعشرات المفقودين إثر فيضانات تضرب ألمانيا وبلجيكا

لقى ما لا يقل عن 42 شخصا حتفهم وفقد عشرات آخرون اليوم الخميس في ألمانيا، كما قتل شخصان وفقدت فتاة في بلجيكا جراء فيضانات.

فيضانات
فيضانات

حمدوك: عرض ملف سد النهضة على مجلس الأمن يعد تعظيما للدعم الدولى للحل

أكد رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك، أن عرض ملف سد النهضة على مجلس الأمن لا يعني التخلي عن الدور الأفريقي، بل يُعد ذلك تعظيماً للدعم الدولي للحل.

ترامب يرفض مزاعم حول استعداده لاستخدام السلاح النووى للبقاء فى السلطة

رفض الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب ما جاء فى كتاب جديد عنه، حول مخاوف رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي من إمكانية استخدامه.

أبوظبى تُحدث شروط دخول الإمارة والطاقة الاستيعابية للأماكن العامة بسبب فيروس كورونا

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي اعتماد إجراءات محدّثة لدخول الإمارة اعتباراً من يوم الاثنين 19 يوليو.

تفاصيل لقاء الرئيس الأمريكى جو بايدن مع أنجيلا ميركل بالمكتب البيضاوى.. فيديو

التقى الرئيس الأمريكى جو بايدن اليوم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى المكتب البيضاوى.

بايدن وميركل
بايدن وميركل

الكويت تٌعدل إجراءات منح الضمان الصحى للمقيمين داخل البلاد وخارجها

قال الوكيل المساعد لشؤون الإقامة فى الكويت، اللواء أنور البرجس، إن إجراءات منح الضمان الصحى للمقيمين، وفق المواد «18، 20، 22» داخل البلاد.

الصين تعلن تسجيل حالة إنفلونزا الطيور (H5N6)

ذكرت الصين، اليوم الخميس، أن رجلاً نقل إلى المستشفى بسبب إصابته بأنفلونزا الطيور (H5N6)، وأفادت شبكة تلفزيون الصين الدولية الحكومية

لجنة الصحة بالبرلمان العراقى تدعو لفرض حظر شامل لمواجهة متحور "دلتا" من كورونا

دعت لجنة الصحة والبيئة بالبرلمان العراقى، اليوم الخميس، لفرض حظر صحى شامل لمواجهة متحور "دلتا" من فيروس كورونا المستجد.

حرائق تلتهم 5 آلاف نخلة بواحات زاكورة بالمغرب

تسبب حريق مهول ليلة الأربعاء، في تدمير أكثر من 5 آلاف نخلة وأشجار في حقول واحات درعة، بالجماعة (البلدية) الترابية "أفرا" دائرة أكدز بإقليم زاكورة.

حرائق
حرائق
 

حشدت حكومة جنوب إفريقيا جنودها الاحتياط الخميس، في محاولة لقمع عمليات النهب التى دمرت إمدادات الغذاء والمواد الأساسية الأخرى.

المغرب يقرر عدم إقامة صلاة عيد الأضحى للعام الثانى بسبب كورونا

قررت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المغربية، عدم إقامة صلاة عيد الأضحى، سواء فى المصليات أو المساجد، نظراً لظروف وباء كورونا.

نائبة من حركة النهضة بتونس تنتزع هاتف عبير موسى بالقوة داخل البرلمان

انتزعت نائبة من حركة النهضة بتونس هاتف عبير موسى رئيسة الحزب الدستورى الحر، وذلك على هامش الجلسة العامة بالبرلمان التونسي، وفق العربية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة