أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى فى فيديو تحفيزى للاعبين: حاربوا على الأميرة السمراء لإسعاد الملايين

الجمعة، 16 يوليو 2021 02:47 ص
الأهلى فى فيديو تحفيزى للاعبين: حاربوا على الأميرة السمراء لإسعاد الملايين الأهلى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النادى الأهلى عن فيديو تحفيزى قصير للاعبى الفريق قبل مواجهة نظيره كايزر تشيفز، مساء غدٍ السبت، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن أهلى الكبار يستطلع النجمة العاشرة فى كازابلانكا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلى الفيديو الذى تضمن لقطات من حصد البطولات السابقة ولقطات من شوارع القاهرة جماهير النادى، صحبتها بتعليق: "أهلى الكبار للمواعيد الكبرى يستطلع النجمة العاشرة فى كازابلانكا، حاربوا على الأميرة السمراء لإسعاد الملايين".

وشهد مران الأهلى الثانى فى المغرب، أمس الخميس، فى ملعب كهرماء استعدادا للقاء كايزر تشيفز غدا السبت فى ملعب محمد الخامس فى نهائى دورى أبطال أفريقيا العديد من الكواليس المهمة، التى يأتى على رأسها التقاط سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر صور "السيلفى" مع أقدم مشجع مصرى للأحمر فى المغرب.

كما حرصت مجموعة من الأطفال على التقاط الصور التذكارية مع صلاح محسن مهاجم الأهلى وبدر بانون وسط حالة من البهجة والسعادة، كما ظهرت علامات التفاؤل والسعادة على جميع الحاضرين فى المران.

واستهل بيتسو موسيمانى، مدرب الأهلى، مران الفريق بمحاضرة مع اللاعبين، للتحدث عن عدة أمور فنية خاصة بمباراة النهائى الإفريقى وخاض الأهلى مران على ملعب كهرماء، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقى المقرر لها التاسعة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة