أكرم القصاص - علا الشافعي

إسعاد يونس: فخورة كونى واحدة من سفراء مبادرة "حياة كريمة".. فيديو

الجمعة، 16 يوليو 2021 02:22 م
إسعاد يونس: فخورة كونى واحدة من سفراء مبادرة "حياة كريمة".. فيديو إسعاد يونس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، عن سعادتها باختيارها سفيرة من سفراء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بهدف نشر الأمل والحب والإنسانية فى العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

 

ونشرت إسعاد، مقطع فيديو للفيلم القصير الذى شهد كلمات ورسائل السفراء من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "فخورة بكونى واحدة من سفراء مبادرة حياة كريمة".

Capture
 

وتعد مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية واحدة من أهم المبادرات الإنسانية التى عرفها المواطن على مر العصور لأن تلك المبادرة استهداف أدق التفاصيل اليومية فى حياة المواطن المصرى ولم تنتظر أن يطلب المواطن ويحدد احتياجاته بل ذهبت إليه إلى مقر إقامته وعاينت إحتياجاته على الطبيعة من أجل تحقيق غد أفضل ليس له هو فقط بل وللأجيال القادمة من بعده.

وتهدف المبادرة للتخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية فى الحضر، والارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والبيئى للأسر فى القرى الأقل دخلًا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل لتدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة