أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحان الجغرافيا بتغطية لتليفزيون اليوم السابع

الخميس، 15 يوليو 2021 02:56 م
ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحان الجغرافيا بتغطية لتليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود طه حسين، مسئول ملف التعليم باليوم السابع، إن امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة اليوم كان له ردود فعل إيجابية من بعض الطلاب، فيما اشتكى البعض الآخر من صعوبة بعض الأسئلة.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، حول امتحان الثانوية العامة اليوم، أن طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة أدوا امتحان الجغرافيا، حيث أدى الامتحان 255 ألفا و353 طالبا وطالبة، وقد كانت هناك شكاوى من جانب بعض الطلاب من صعوبة الأسئلة، خاصة أن امتحان هذا العام مختلفا يعتمد على الاستنتاجات، وهذا النوع لم يتعود عليه الطلاب من قبل.

وأكد أن الشكاوى اليوم محدودة فى حين أن هناك طلاب آخرين عبروا عن فرحتهم من مستوى الامتحان بعكس امتحان العربى والألمانى، مشيرا إلى أنه من أصل 50 سؤالا اشتكى الطلاب من حوالى 18 إلى 20 سؤالا.

وأشار إلى أنه لم تكن هناك شكاوى من وقت الامتحان بل كان كافيا بالنسبة لعدد الأسئلة ولكن المشكلة عند البعض كانت فى نوعية الأسئلة.

وعن حالة الغش التى تم ضبطها قال: الحالة كانت لطالب فى الأقصر، حيث أنه بعد 30 دقيقة من الامتحان تداول على جروبات الغش على تليجرام وواتس آب، صور الامتحان، وتوصل فريق الغش من خلال أدوات مختلفة منها الكود الموجود على ورقة الأسئلة للطالب وسوف يواجه عقوبة طبقا لقانون الغش وهى عقوبة الحرمان من الامتحان لعامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة