جريزمان يرفض العودة لتدريبات برشلونة وينوى الرحيل

الخميس، 15 يوليو 2021 10:25 ص
جريزمان يرفض العودة لتدريبات برشلونة وينوى الرحيل أنطوان جريزمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تطورا جديدا فى مستقبل الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب خط وسط برشلونة، وتطورات الصفقة التبادلية مع أتلتيكو مدريد بخصوص لاعب الوسط ساؤول نيجيز.

وأكد برنامج " El Partidazo de COPE " الإسباني أن الفرنسي أنطوان جريزمان لا يرغب في العودة لتدريبات برشلونة بعد نهاية عطلته، ويفضل الرحيل مباشرة نحو أتلتيكو مدريد وجهته المفضلة.

كما أكد البرنامج أن الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ستشمل انتقال لاعبين دون دفع مبالغ مالية.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن برشلونة يرغب في الحصول على مبلغ مالى إضافى من أتلتيكو مدريد؛ لكون قيمة أنطوان جريزمان أعلى من قيمة ساؤول نيجويز، وطالب بمبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو.

ويفضل برشلونة بيع الفرنسي لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على مبلغ مالي جيد، خصوصا أن الاستفادة من ساؤول نيجيز لا تحظى باتفاق جميع مكونات الفريق لتراجع مستواه في الموسم الماضي وطريقة لعبه.

ورغم أن مانشستر سيتي أعلن عدم اهتمامه بأنطوان جريزمان، تحدثت تقارير إعلامية إسبانية وأوروبية عن اهتمام عدة أندية أوروبية بخدماته، لكنه يرفض الرحيل عن إسبانيا، وخيّر برشلونة بين الرحيل نحو أتلتيكو مدريد أو البقاء فى الفريق.

وتعتبر عملية التخلص من أنطوان جريزمان مهمة لإدارة برشلونة؛ لكون راتبه كبيرا ويمنح الإدارة فرصة مهمة لتقليص نسبة الرواتب، وفتح الباب لتسهيل عملية تجديد عقد ليونيل ميسى ماليا.

وأكد البرنامج الإسبانى أن أنطوان فى حاجة لاستعادة حب جماهير فريقه السابق، خصوصا أنه غادر بطريقة سيئة، وسيرافقه الشريط الوثائقى الذى نشره للرحيل طيلة حياته.

بينما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الصفقة فى الطريق الصحيح؛ لأن رغبة اللاعبين أنطوان جريزمان وساؤول نيجيز هي الانتقال نحو برشلونة وأتلتيكو مدريد؛ ولكون إدارة برشلونة ترغب في التخلص من النجم الفرنسي بسبب راتبه الكبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة