أكرم القصاص - علا الشافعي

الناشرون يستعدون لمغادرة معرض القاهرة الدولى للكتاب 2021

الخميس، 15 يوليو 2021 07:26 م
الناشرون يستعدون لمغادرة معرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ الساعات الأولى، لليوم الأخير، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، اليوم، الخميس، بدأ العديد من الناشرين سواءً المصريين أو العرب أو الأجانب، العمل على تخزين إصداراتهم استعدادا لمغادرة المعرض مساء اليوم.
 
فمع آخر دقيقة للساعة العاشرة من مساء اليوم، سوف يتم إغلاق أبواب معرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 أمام الجمهور، ليستعد الناشرون تدريجيا فى لوداع معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ52، مع خروج آخر زائر للمعرض.
 
يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب تقام الدورة 52 منه تحت عنوان "في القراءة حياة"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بمشاركة 1218 ناشرًا من 25 دولة عربية وأجنبية.
 
وشهد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة ثقافتك كتابك التى يخصص لها ركنا خاصا وتتراوح أسعار الكتب فيها ما بين 1 إلى 20 جنيهاً بحد أقصى إلى جانب إطلاق منصة رقمية، خاصة بالمعرض تتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا إضافة إلى بث النشاط الثقافى المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية وإتاحة جولات افتراضية بتقنية 3D.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة