لاعب كايزر تشيفز السابق: أهلى 2002 كان أوروبيًا.. وقادرون على تحقيق المفاجأة

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:49 م
لاعب كايزر تشيفز السابق: أهلى 2002 كان أوروبيًا.. وقادرون على تحقيق المفاجأة كايزر تشيفز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون لدى فريق كايزر تشيفز ذكريات مؤلمة من المرة الوحيدة التي واجهوا فيها الأهلي، ولكن هناك حالة من التفاءل  لدى الفريق الجنوب إفريقي بأنهم قادرون على إحداث مفاجأة ورفع دوري أبطال أفريقيا يوم السبت على حساب النادي الاهلي في نهائي البطولة التي تقام في المغرب.

كان شون بيرمال لاعبًا أساسيًا في كأس السوبر عندما خسر تشيفز 4-1 على يد الأهلي في الإسكندرية، حيث سيكون نهائي يوم السبت في الدار البيضاء بالمغرب هو اللقاء الثاني فقط بين الناديين وسيُلعب مرة أخرى كنهائي مثلما كان قبل عقدين.

وقال بيرمال في تصريحات لموقع KickOff.com الجنوب إفريقي: "كرة القدم هي لعبة غريبة، ولا تعرف أبدًا ما يحدث بها، لكن هذه المرة لا يوجد مشجعون، لذلك ليس هناك أي ميزة للأهلي، بالحكم من الطريقة التي وصل بها تشيفز إلى النهائي، لدي سبب للاعتقاد بأنهم لا يزالون قادرين على الفوز بها".

أضاف: "عندما بدأت المنافسة، من كان يظن أنه سيصل إلى النهائي؟ لدي شعور قوي بأن تشيفز سيحققها نهاية هذا الأسبوع، كرة القدم يمكن أن تكون غريبة لدرجة أنك تلعب بشكل سيء في الدوري، تطرد المدرب وتحتل المركز الثامن، لكن ينتهي بك الأمر في نهائي دوري الأبطال، ربما حان الوقت لهم".

وتابع: "عندما لعبنا مع الأهلي في ذلك النهائي [عام 2002]، كانت الأجواء جنونية لأننا كنا نلعب معهم أمام جماهيرهم، وقد اعتدنا على أن نكون المدعومين بدلاً من تخويف جماهير الخصم، كان أسلوبهم على مستوى مختلف لأنهم كانوا أقرب إلى كرة القدم الأوروبية مما كنا عليه، من حيث الجوانب الفنية والتكتيكية، وهذا هو السبب في فوزهم علينا 4-1".

وواصل: "كان لديهم لاعبون جيدون في فريقهم خاصة الحارس عصام الحضري والمدافع وائل جمعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة