قصص 5 لاعبين أجانب ارتبطت أسماءهم بالانتقال للأهلي.. سيرينو الأبرز

الأربعاء، 14 يوليو 2021 08:00 ص
قصص 5 لاعبين أجانب ارتبطت أسماءهم بالانتقال للأهلي.. سيرينو الأبرز جاستون سيرينو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ملف صفقات الأهلي، من أبرز الملفات داخل القلعة الحمراء، حيث أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي على رغبته في ضم مهاجم، يستطيع ترجمة أنصاف الفرص إلى أهداف محققة، ويأخذ على عاتقه مسؤولية الارتقاء بمستوى الخط الأمامي للمارد الأحمر.

ويسابق الاهلى الزمن لحسم ضم صفقة أجنبية من العيار الثقيل، تلبية لمطالب موسيماني، في ظل الرغبة في تحقيق بطولة أفريقيا من جديد هذا الموسم، وارتبطت أسماء العديد من اللاعبين بالانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق لمواصلة تحقيق البطولات.

ويفضل مسئولو النادي الأهلى تأجيل الحديث عن هذه الصفقات إلى نهاية الموسم، خاصة لارتباط الفريق بمباريات مهمة جدا في الوقت الحالي، بالإضافة لعدم تشتيت اللاعبين الذين يلعبون في نفس مراكز هؤلاء اللاعبين والقلق على مستقبله فى النادي.

ونستعرض في التقرير التالى أبرز 5 أسماء ارتبطت بالأهلى في الفترة الحالية..

سفيان رحيمى
 

ارتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع سفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل تعزيز خط هجومه في المواسم المقبلة، وفقا لتقارير مغربية.

وخاض سفيان رحيمي صاحب الـ24 عاما، 26 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 8.

جاستون سيرينو
 

وعاد الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي لحسابات مسئولي القلعة الحمراء من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، باعتباره من اللاعبين الذين يتصدرون اختيارات بيتسو موسيماني المدير الفني في اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في الصيف.

 وارتفعت أسهم سيرينو في الانضمام للأهلي مجددا وبات من أبرز الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل، لاسيما مع تراجع أسهم اللاعبين الآخرين المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي .

 ويضع موسيماني جناح صن دوانز على رأس اهتماماته حيث تقود موهيرا زوجة المدير الفني للأهلي مفاوضات مكثفة مع إدارة الفريق الجنوب إفريقي للتعاقد مع الجناح الأوروجوياني في الصيف المقبل وحسم الصفقة لصالح الأهلي مستغلة ضغط اللاعب على إدارة ناديه لقبول العرض الأحمر.

الجنوب إفريقي كيجان دولي 
 

كثفت لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى من تحركاتها خلال الفترة الماضية لإتمام أولى الصفقات الجديدة المزمع ضمها لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، وبدأت اللجنة فى التواصل مع الجنوب إفريقى كيجان دولى الذى يبلغ من العمر 28 عاما، للحصول على خدماته فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن أعلن فريق مونبيليه الفرنسى فى وقت سابق نهاية ارتباط اللاعب مع الفريق.

جاكسون موليكا
 

كما عاد الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، وستاندار لييج البلجيكي الحالي، إلى دائرة اهتمامات الأهلي من جديد.

وتنادي اصوات داخل لجنة التخطيط بالأهلي، غلى ضرورة ضم صاحب الـ22، وترى فيه الأمل الأخير في خط الهجوم، بعد سنوات من "تجريب" العديد من المهاجمين.

وقام موليكا بمغازلة جماهير الأهلي، بعد نشره صورة بقميص المارد الأحمر خاصة أن اللاعب سبق وأعلن موافقته على الانتقال للمارد الأحمر.

حمدو الهوني
 

يعد الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، أحدث الأسماء المرشحة للانتقال إلى المارد الأحمر، بعد تألق اللاعب مع فريقه في دوري أبطال افريقيا.

وقالت تقارير تونسية، إن هناك رغبة من جانب الأهلي في التعاقد مع اللاعب لكن لم يتم ارسال عرضا رسميا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة