طارق يحيى: عبد الله جمعة من أرجل اللاعبين ويعشق الزمالك

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:02 م
طارق يحيى: عبد الله جمعة من أرجل اللاعبين ويعشق الزمالك طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد طارق يحيى، مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، بعبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مؤكدًا أنه من أرجل اللاعبين الذين تولى تدريبهم وتعامل معهم فى مشواره الكروى، لافتًا إلى أنه من عشاق القلعة البيضاء.

وأضاف طارق يحيى، خلال تصريحاته لبرنامج "التالتة يمين" عبر شاشة قناة الزمالك، مع الإعلامي عبد الواحد السيد، أن عبد الله جمعة تحامل على نفسه وشارك مع الزمالك فى الفترة التى كان يعانى خلالها من الإصابة، وكان حينها أيضًا محمد عبد الشافى مصاب ولم يكون أحمد فتوح متواجد.

تابع المدير الفنى الأسبق للزمالك، إن عبد الله جمعة رحب فى أكثر من مرة بالتجديد للزمالك نظرًا لعلاقته القوية بالنادى، وأتوقع إنه عندما يطلب منه التجديد لن يتأخر.

وقال عبد الله جمعة إنه تحت أمر الزمالك، ووعد بإن يقوم بالتجديد على بياض فى حالة إن طلبت منه الإدارة تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، مشيرًا إلى إنه من عشاق الزمالك.

وأضاف جمعة إنه يعانى من إصابة جزع فى الرباط الداخلى للركبة من الدرجة الثانية، الأمر الذى أدى لغيابه عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى إن البعض اتهمه بالتخاذل وادعاء الإصابة وإن هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث، مضيفًا إنه سيعود لتدريبات الزمالك بعد 5 أيام بعد أن انتهى من البرنامج التأهيلي الذى خضع له.

تابع عبد الله حديثه، إنه يعد جمهور الزمالك بالعودة بقوة وإن يكون عند حسن ظنهم، لافتًا إلى إنه يعلم مدى زعلهم نظرًا لغيابه طوال الفترة الماضية وغياب التركيز عنه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة