حازم إمام يختار الأفضل للقاضية × الأهلي: شريف ولا مصطفى محمد.. موسيماني ولا كارتيورن؟ - فيديو

الأربعاء، 14 يوليو 2021 07:41 م
حازم إمام يختار الأفضل للقاضية × الأهلي: شريف ولا مصطفى محمد.. موسيماني ولا كارتيورن؟ - فيديو حازم أمام
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم إمام نجم الزمالك والكرة المصرية السابق رأيه في الثنائي مصطفي محمد نجم هجوم جالاتا سراي التركي ومحمد شريف هداف الأهلي، مؤكداً أن مستواهما جيد للغاية، وأنهى أزمة رأس الحربة التي عانت منها مصر في السنوات الأخيرة، وبسؤاله في برنامج القاضية × الأهلي المذاع على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقي عن الأفضل بينهما، قال الأمبراطور :"من الصعب اختيار الأفضل بينهما فلكل منهما طريقته واسلوبه الخاص الذي يميزه وأتمنى أن يستمر نجاحهما، الأمر الذي سيفيد منتخبنا الوطني بشكل كبير.

وعن الأفضل بين موسيماني المدير الفني للأهلي وكارتيرون المدير الفني للزمالك تابع حازم إمام أن الثنائي يقدما أداء جيد مع القطبين ولكن الحكم عليهما سيكون أفضل في نهاية الموسم، متمنياً أن يفوز الأهلي بافريقيا وأن يفوز الزمالك بالدوري حتى يكون جمهور الناديين سعيد.

ويعد الأمبراطور حازم أمام واحد من أهم لاعبي الكرة المصرية على مر العصور وساهم مع الزمالك ومنتخبنا الوطني في تحقيق العديد من البطولات والأنجازات كما كان له مسيرة احترافية مميزة، قبل أن يتألق في العمل الإعلامي والإداري بعد اعتزاله الساحرة المستديرة.

القاضية × الأهلى برنامج خاص بأخبار النادى الأهلى، يكشف كواليس القلعة الحمراء ويناقش أهم القضايا، ويذاع عبر تليفزيون اليوم السابع يومى السبت والأربعاء من كل أسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة