الدوري الألماني يستمر على الـ5 تبديلات فى الموسم الجديد

الأربعاء، 14 يوليو 2021 06:24 م
 الدوري الألماني يستمر على الـ5 تبديلات فى الموسم الجديد الدوري الالماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الألماني "البوندزليجا"، اليوم الأربعاء، عن الموافقة رسميا على استمرار قاعدة الخمس تبديلات في المباراة الواحدة، بدلا من 3، في الموسم المقبل من المسابقة، وذلك خلال اجتماع الـ36 نادي المشاركين في البوندزليجا ودوري الدرجة الأولى اليوم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد سمح للاتحادات الأهلية بتحديد الـ3 تبديلات كما هو في القانون، أو الاستمرار في قاعدة الـ5 تبديلات، في الموسم الجديد 2021-2022، وذلك حسب رغبة كل اتحاد، بسبب أزمة جائحة كورونا.

وتحددت بصورة مبدئية حضور الجماهير في المدرجات بنسبة 50%، حيث تصل إلى 20 ألف مشجع في إقليم بافاريا و25 ألف في أي مكان آخر.

كما كشفت رابطة الدوري الألماني عن تخصيص 5% من التذاكر لجماهير الفرق الزائرة في الموسم الجديد في ظل قيود فيروس كورونا المستجد، وبمجرد رفع الإجراءات الخاصة بمكافحة الفيروس ستزيد نسبة مشجعي الفريق الزائر إلى 10%.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني موعد انطلاق النسخة رقم 59 من منافسات البوندزليجا للموسم 2021 – 2022، والتى سوف تبدأ فى يوم 13 أغسطس المقبل بلقاء يجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحددت رابطة البوندزليجا يوم 14 مايو عام 2022 موعدا لنهاية المسابقة، كما ستقام مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ بطل الدوري وبورسيا دورتموند بطل الكأس يوم 17 أغسطس المقبل، على ملعب "سيجتال ايدونا بارك"، معقل الفريق الأخير.

وأكدت رابطة الدوري الألمانى أنه سيتم الإعلان عن كامل جدول مباريات البوندزليجا للموسم المقبل 2021 – 2022، يوم 5 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ توج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضى للمرة التاسعة على التوالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة