أكرم القصاص - علا الشافعي

مصورة إهانة كمسرى القطار لرجل أمام ابنته: بكاء الطفلة قطع قلوب كل الركاب

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 11:29 م
مصورة إهانة كمسرى القطار لرجل أمام ابنته: بكاء الطفلة قطع قلوب كل الركاب قطار - أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المحامية هناء زكى، مصورة فيديو اعتداء كمسرى قطار منوف على مواطن، إن صرخات الطفلة ابنة المواطن الذى تم الاعتداء عليه "قطعت قلوب كل الركاب"، مشيرة إلى أن هذا المواطن الذى تعرض للإهانة أمام ابنته لم يكن معه أموالا، وتابعت: "رغم أننى وكثير من الركاب أخرجوا الأموال للكمسرى من أجل أن يقطع تذكرة للمواطن وأن يحصل على الغرامة أيضاً إلا أنه رفض وتعسف ضد هذا المواطن".

وأضافت "هناء زكى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "ON": "المواطن صمت من أجل صرخات ابنته وحاول الهرب من الكمسرى أكثر من مرة من أجل إسكات ابنته، ولكن الكمسرى منعه بالقوة، وتابعت: "مكنتش ناوية أصور ولكن بعد هذه المشاهد المهينة للمواطن الذى تعرض للإهانة أمام ابنته أخبرت الكمسرى أننى سوف أقوم بتصويره.. ورغم أن الراجل قال له والله العظيم أنا مش معايا فلوس وأنا نازل المحطة القادمة من أجل قطع تذكرة ورغم أخراج المواطنين الأموال إلا أن الكمسرى رفض كل الأموال التي قدمت له من المواطنين".

وتابعت: "في محطة شنوان الراجل حاول ينزل ولكن الكمسرى مسك هدومه وبعد ضغط الركاب تمكن الرجل من النزول.. وأنا سلمت الفيديو لمباحث السكة الحديد بمحطة شبين الكوم كون أننى لا استطيع تحرير محضر بالواقعة نظراً لعدم وجود المجنى عليه معى"، مشددة على أن هذه الطفلة لا يمكن لها أن تنسى مشهد إهانة والدها على مدى عمرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة