كايزر تشيفز يصل المغرب غدا استعدادا لمواجهة الأهلى فى نهائى أفريقيا

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 09:29 م
كايزر تشيفز يصل المغرب غدا استعدادا لمواجهة الأهلى فى نهائى أفريقيا كايزر تشيفز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطير بعثة نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى مدينة الدار البيضاء غدًا، الأربعاء، استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي تقام السبت المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في الظهور الأول للفريق الجنوب أفريقي في المباراة النهائية للبطولة التى لم يسبق له التتويج بها.

وأكد فينا مافوسا المتحدث باسم النادي في تصريح لليوم السابع أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا غدا عقب الوصول إلى المغرب، كما أن البعثة ستكون في فقاعة طبية وفقا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، وتم إنهاء كافة الإجراءات من قبل مسئولي النادي بالتنسيق مع سفارة جنوب أفريقيا في المغرب.

ويحظى كايزر تشيفز بدعم كبير من مسئولي الرياضة في جنوب أفريقيا حيث وجه ناثي مثثوا، وزير الرياضة هناك، رسالة في مقطع فيديو عبر حساب النادي على الإنترنت طالب فيها الجميع بمساندة الفريق وحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، وقال: "إنني أتحدث عن أمتنا بأكملها، لأننا جميعًا نشجعك على تتويجك بطلًا لقارة إفريقيا."

وتسيطر حالة من التحدي على لاعبي كايزر تشيفز قبل مواجهة السبت، وقال دوميساني زوما، مدافع الفريق، في تصريحات لموقع "iol" الجنوب إفريقى: "يبدو أن هذا هو الوقت المناسب لنا وطالما نحافظ على بعضنا البعض ونقاتل من أجل الفوز في النهائى، وبنفس الروح التي خضنا بها المباريات السابقة سنستطيع أن نرى سعادة الجماهير وعائلاتنا".

وأوضح اللاعب الجنوب إفريقي: "سنواجه فريق يخوض النهائي ليس فقط للحفاظ على لقبه في النسخة الأخيرة بينما يلعب لتحقيق اللقب العاشر في تاريخه وهو ما يمثل دافع لهم بشكل كبير".

وشدد دوميساني زوما: "لم تكن هناك مباراة سهلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من الدور التمهيدي ووصولا إلى قبل النهائي لكن كان إيمانا الدائم بالعمل وتقديم 100% للفريق ساهم في تحقيق انتصاراتنا المتتالية".

واختتم دوميساني زوما حديثه قائلاً: "يجب أن نكمل ما بدأناه بنفس النجاح حتى ننهي الرحلة بتحقيق اللقب إنني أتحدث عن أمنيات أمتنا بالكامل وليس أنصار كايزر تشيفز".

في الوقت نفسه، تصل بعثة النادي الأهلي مدينة الدار البيضاء مساء اليوم، استعدادا للنهائي الأفريقي حيث اصطحب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق 28 لاعبًا ضمن البعثة المتجهة إلى المغرب، ويرأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة