أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم يكّرم أسر شهداء الجيش والشرطة.. صور

الإثنين، 12 يوليو 2021 02:08 م
محافظ الفيوم يكّرم أسر شهداء الجيش والشرطة.. صور جانب من التكريم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرّم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، شهداء القوات المسلحة والشرطة، خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة، اليوم، بنادى محافظة الفيوم، تحت عنوان "7 أعوام من الإنجازات – الجمهورية الجديدة".

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والعميد أحمد بدوى المستشار العسكرى للمحافظة، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، وإيمان أحمد زكى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممثلين عن المجلس القومى للمرأة، والأزهر، والكنيسة، والإدارات الشبابية بالمحافظة.

بدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري، ثم عرض لفرقة الفنون الشعبية، وفيلم تسجيلى عن الإنجازات التى تحققت على أرض مصر فى مجال الشباب والرياضة خلال الأعوام السبعة الأخيرة.

فى كلمته، هنأ محافظ الفيوم، جميع الحضور بذكرى ثورة 30 يونيو، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عزوجل أن يديم على مصر الأعياد والمناسبات السعيدة، وقال "الأنصاري": أن ثورة 30 يونيو هى أحد معجزات الشعب المصرى التى تبرهن أنه قادر على صناعة التغيير، مثمناً انحياز القوات المسلحة بأكملها لإرادة الشعب".

ولفت المحافظ إلى الجهود المثمرة التى تشهدها الدولة على مختلف الأصعدة لبناء الاقتصاد والإسراع بمعدلات التنمية، وكذلك الحرب على الإرهاب، حتى استطاعت الدولة فى هذة الفترة الوجيزة بناء نفسها من جديد، مؤكداً أن هذه الإنجازات لم تكن وليدة الصدفة وإنما نتاج إرادة وجهد وتصميم على إعادة بناء الدولة.

وأشار محافظ الفيوم، إلى جهود المحافظة فى تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتى تشمل قرى مركزى إطسا ويوسف الصديق فى مرحلتها الأولى، مؤكداً على المتابعة المستمرة لضمان تنفيذ جميع المشروعات فى مواعيدها المقررة بمعدلات إنجاز غير مسبوقة، فى ظل تحديات كبيرة، وإصرار على الحصول على جميع المكتسبات، بعيداً عن المسكنات وأنصاف الحلول، مع وضع حلول جذرية لكافة المشكلات المزمنة التى نعانيها منذ سنوات طويلة.

وفى ختام كلمته وجه محافظ الفيوم تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء مصر الأبطال الذين روت دماؤهم الزكية تراب مصر دفاعاً عن مقدرات الوطن، معرباً عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى حفظ الأمن بربوع مصر والتصدى للتهديدات الخارجية.

 

 

التنوره
التنوره

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

فرقة الفنون الشعبية
فرقة الفنون الشعبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة