"صراع نقطة فاصلة" مجموعة قصصية جديدة لـ عمرو حمد فى معرض الكتاب

الإثنين، 12 يوليو 2021 03:30 م
"صراع نقطة فاصلة" مجموعة قصصية جديدة لـ عمرو حمد فى معرض الكتاب غلاف المجموعة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثا مجموعة قصصية جديدة تحت عنوان "صراع نقطة فاصلة" للكاتب الشاب عمرو حمد، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى  دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "فى القراءة حياة" ويستمر حتى 15 يوليو الحالى.
 
والمجموعة القصصية بعنوان "صراع نقطة فاصلة" مكونة من 8 قصص منها "نهابة أكتوبر هي لقاء، أنت قدري، خيانة من نوع آخر، جحيم زوجي، حدائق الشتا، تمنيتك ولم تتحقق أمنيتي، فتاة ديسمبر، حور".
 
عمرو حمد
 
تدور المجموعة القصصية حول الصراعات التي تواجهنا في حياتنا اليومية، ويأتى على غلاف المجموعة: "النسيان دواءٌ. هذا أكبر خطأ نرتكبه في حق أنفسنا. البشر بطبيعتهم يتمسكون بالنسيان، ولكن ليس في لحظات الألم. وقتها كل همسة سوف نتذكرها، كل همسة سوف تتفنن في فرض نفسها بين ثنايا القلب وغرف العقل، أما اللحظات السعيدة هي ما ننساها".
 
صراع نقطة فاصلة
 
وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.
 
وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة