"راجل و2 ستات" يناقش العلاقات السابقة لفترة الخطوبة.. شريهان أبو الحسن تعلم الفتيات كيفية الاعتراف بالعلاقة العاطفية السابقة.. وهيدى كرم تنصح: "لو عنده مشاكل عاطفية سيبك منه".. وسامح حسين يوجه بالتزام الحقيقة

الإثنين، 12 يوليو 2021 08:25 م
"راجل و2 ستات" يناقش العلاقات السابقة لفترة الخطوبة.. شريهان أبو الحسن تعلم الفتيات كيفية الاعتراف بالعلاقة العاطفية السابقة.. وهيدى كرم تنصح: "لو عنده مشاكل عاطفية سيبك منه".. وسامح حسين يوجه بالتزام الحقيقة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، والفنان سامح حسين، موضوع الخطوبة وخاصة خطبة الرجل الكبير للبنت التى تصغره بسنوات، كما ناقش علاقات الرجل العاطفية قبل الخطوبة والجواز.

 

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الرجل الذى يتقدم لخطبة امرأة وكان سنه كبيرا، من الطبيعى أن يكون لديه علاقات عاطفية سابقة، موضحة أن هذا الأمر لا يغضب المرأة التي سيخطبها، مشيرة إلى أن هناك إجابة نموذجية ينبغي على المرأة أن تستخدمها إذا سألها خطيبها عن علاقاتها العاطفية السابقة.

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة عندما تعترف لخطيبها بأنه كان لديها علاقات عاطفية سابقة لابد أن تختار المصطلحات جيدا حتى لا تغضب خطيبها.

 

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن المرأة ينبغي أن تتجنب كلمة حب عندما تتحدث عن علاقاتها العاطفية السابقة مع خطيبها ، ولكن قد تستخدم كلمة إعجاب حتى لا تثير غضبه.

 

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: قد تلجأ المرأة إلى أن تستخدم كلمة إعجاب وتتحدث مع خطيبها أنه كان هناك علاقة إعجاب سابقة مع شخص ، ولكن كانت طريقته سيئة أو أحد أفراد أسرتها لم يعجب بها فلم تنجح العلاقة وهذه الطريقة لن تغضب خطيبها.

 

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن الرجل إذا كبر سنه وذهب لخطبة امرأة ولم يكن لديه علاقات عاطفية سابقة فإن المرأة تشك فيه، متابعة: إذا وصل الرجل لسن 32 سنة وذهب لخطبة امرأة وسألته عن علاقاته السابقة لابد أن يكون لديه عدد كبير من العلاقات العاطفية السابقة.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل كبر سنه ليس لديه علاقات عاطفة سابقة فمن الطبيعى أن تشك فيه المرأة، لأن الرجل الطبيعى هو الرجل الذى يقيم علاقات عاطفية حلال حياته ويدخل في قصص حب خلال شبابه .

 

وتابعت الفنانة هيدى كرم: الرجل الذى يكون لديه مشكلات في علاقاته العاطفية السابقة من الأفضل أن تتركه المرأة خلال فترة الخطوبة افضل أن تتركيه بعد الزواج.

 

وتابعت الفنانة هيدى كرم: الرجل يتوتر عندما يعلم أن خطيبته كانت لها علاقات عاطفة سابقة له، ونحن ننظر للرجل الذى لديه علاقات عاطفية سابقة أنه رجل طبيعى.

من جانبه قال الفنان سامح حسين، إنه يجب أن تعرف المرأة خطيبها على الخطوط العريضة الخاصة بعلاقاتها العاطفية السابقة دون أن تخوض فى التفاصيل، حتى لا يعرف الرجل هذه القصص من أطراف أخرى.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الأمانة والصدق بين الرجل وخطيبته هى الأساس الذى سيساهم فى استمرار العلاقة العاطفية واستكمالها بالزواج، موضحا أن الرجل عليه ألا يسأل خطيبته عن علاقاتها العاطفية السابقة.

 

وتابع الفنان سامح حسين: على المرأة ألا تخفى عن خطيبها علاقاتها العاطفية السابقة ولا تنتظر حتى يسألها ولكن تتحدث عنها ولكن بدون تفاصيل على الإطلاق.

 

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة