اعرفى إزاى تختارى درجة أحمر الشفاة المناسبة لكِ.. لون الشعر مهم

الإثنين، 12 يوليو 2021 09:00 ص
اعرفى إزاى تختارى درجة أحمر الشفاة المناسبة لكِ.. لون الشعر مهم لون الشعر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلاء الشفاة باللون الأحمر عاد من جديد ليس فقط على شفاهنا ولكن على ممرات عرض أزياء ربيع وصيف 2021، بدرجات مختلفة بدءا من الدرجات اللامعة إلى ألوان النبيذ الأحمر الداكنة المميزة. لقد رأينا الكثير من اللون الأحمر على منصة عروض الأزياء هذا الموسم، وهو ما لم يكن مفاجئًا، حيث إنه لون رائعًا، وقد تضعين أحمر الشفاة هذا وتشعرين بالقوة، وتشعرين أنه يمكنك مواجهة العالم، فهو يناسب جميع الفتيات، ولكن كل ما عليهن فعله فقط هو إيجاد الظل المثالى لها.

فى التقرير التالى يوضح موقع "life style"  كل ما تحتاجين إلى مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن درجة اللون المناسب لك من طلاء الشفاة باللون الأحمر:

- لون البشرة:

إن فهم طبيعة بشرتك هو مفتاح اختيار اللون الأحمر الأفضل لك، على وجه التحديد، تحتاجين إلى معرفة ما إذا كان لديك بشرة فاتحة أو غامقة.

البشرة الفاتحة تعني أن لديك المزيد من الأوردة الزرقاء في بشرتك، والتى تميل إلى أن تتناسب مع الظلال الوردية، لذلك سيكون من الأفضل لك اختيار ما يسمى باللون الأحمر ذو الأساس الأزرق، مثل الأحمر بدرجة التوت أو الوردي تقريبًا، سوف تتناسب هذه الظلال من أحمر الشفاة مع درجات ألوان البشرة الفاتحة الجميلة، والفتيات ذات البشرة الغامقة يفضل أن يخترن طلاء الشفاة باللون الأحمر الفاتح بعض الشئ المائل للون البرتقالى.

لون البشرة
لون البشرة

 

- الأسنان:
 

عند اختيار اللون الأحمر، ستلاحظين كيف يبدو أنه يغير لون أسنانك، لذلك إذا كنتى تريدين أن يتألق بياضك اللؤلئي، فمن الأفضل أن تتخلصى من الأحمر البرتقالي، فاللون الأحمر ذو الأساس الأزرق أو الغامق يميل إلى جعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا.

الأسنان
الأسنان

 

- لون الشعر:
 

إن فهم اللون الأساسى لشعرك مهم جدًا أيضًا، حيث يعود إلى ما إذا كان شعرك فاتح اللون أو غامق، وتتناسب ألوان الشعر الفاتحة مع ألوان التوت الأحمر والألوان الغامقة ستلائم درجات الأحمر اليوسفي.

لون الشعر
لون الشعر

 

- الملمس:

بينما سيطرت الشفاه غير اللامعة على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، لا توجد قواعد صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بالنقاش الرائع حول طلاء الشفاة المات مقابل اللمعان.

فقط استخدمي القوام الذي يجعلك تشعرين بالراحة وأنك تعلمين أنكِ مرتاحة لوضعه، فليس هناك فائدة من وضع منتج مكياج لا تحبينه.

ولكن نظرًا لأن الشفاة الحمراء جريئة جدًا وملفتة للنظر، فإن طلاء الشفاة باللون الاحمر غير اللامع يكون أفضل، حيث يظل ثابتا على شفتيك، على عكس اللامع والذى يمكن ينتقل حول شفتيك عندما تتحدثين أو تأكلين وتشربين.

ملمس طلاء الشفاة
ملمس طلاء الشفاة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة