أمريكية تمنت الأطفال بعد زواجها فأنجبت 4 توائم في سنوات قليلة.. اعرف الحكاية

الإثنين، 12 يوليو 2021 09:00 م
أمريكية تمنت الأطفال بعد زواجها فأنجبت 4 توائم في سنوات قليلة.. اعرف الحكاية الام واطفالها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول حلم فتاة امريكية تدعى كاتي كلوديفلتر حينما كانت في الثامنة والعشرين من عمرها، وحديثة الزواج تمنت أن تصبح أما وتنجب طفل إلى معاناة بعد أن أنجبت توأمين ذكرين، وحلمت بعدها بإنجاب طفلة، وأقنعت زوجها بذلك، ولكن فوجئت بإنجاب توأمين من الإناث وكل ذلك في أقل من 4 سنوات.

ووفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كاتي كلودفيلتر التي أصبحت الآن في سن الـ 32، لا تكاد تصدق أنها أصبحت أماً لأربعة أطفال في أقل من 4 سنوات، وتشارك تحديثات وتفاصيل حياتها العائلية المحمومة على حسابها على تيك توك الذي يحظى بأكثر من 39 ألف متابع، وأكثر من مليون إعجاب.

ام التوائم
ام التوائم

وتقول كاتي كلودفيلتر أنها تزوجت بزوجها جريج في عام 2016 وأصبحت حاملًا على الفور تقريباً، ورحبت بأول توأم لها في عام 2018 بعمر 28 عاماً، وأنها لم تكن تعلم أنها ستكون أماً لأربعة أطفال عندما حملت مرة أخرى بعد عام ونصف فقط.

التوأم الثانى
التوأم الثانى

وتحدثت كاتي، عن أنها بذلت مجهوداً كبيراً لإقناع زوجها بالإنجاب بمجرد الزواج، وبعد أن وافق أنجبا توأمين ذكرين، وبعدها شعرت بحنينها لإنجاب فتاة، فحاولت مرة أخرى مع زوجها الذي رفض في البداية حتى لا يؤثر ذلك على رعاية توأميهما، ولكنه وافق في النهاية تحت ضغط إلحاحها، وحتى لا يغضبها.

خلال حملها
خلال حملها

 

الام واطفالها
الام واطفالها

ولجأت كاتي إلى طريقة طبية تحاول بها اقناع زوجها الذى خاف من أن تنجب توأم في المرة الثانية، حيث استعانت بآراء الأطباء الذين أكدوا أنه من المرجح أنها لن تلد توأماً مرة أخرى، ولكنها خيبت ظنهم ومعتقداتهم وتوقعاتهم وأنجبت توأماً مرة أخرى.

واختتمت كاتي كلامها بالتأكيد على أنها تنام تسع ساعات يومياً، وتحب دورها في الحياة كأم، مقرة بأنها مرهقة ولكن فرحة الأمومة تستحق التعب وان كانت مع أطفالها الذين تمنت انجابهم عقب زواجها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة