باريس سان جيرمان يهنئ أنخيل دى ماريا بالتتويج بـ كوبا أمريكا

الأحد، 11 يوليو 2021 01:21 م
باريس سان جيرمان يهنئ أنخيل دى ماريا بالتتويج بـ كوبا أمريكا انخيل دي ماريا و ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التهنئة إلى النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بعد تتويجه بأول ألقابه مع منتخب التانجو، بعدما حقق الفوز على البرازيل بنتيجة 1-0 فى المباراة التي جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي على "تويتر" صورة دى ماريا بقميص الأرجنتين خلال الاحتفال بتتويج التانجو باللقب الـ15 فى تاريخه، والأول له كلاعب مع منتخب بلاده، وهنأه قائلا، "برافو تهانينا لكم، نيمار جونيور وأنخيل دي ماريا في نهائي كأس كوبا أمريكا".

Capture
 

وتوج منتخب الأرجنتين باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 22 عبر النجم آنخيل دي ماريا، من خلال تسديدة وضعها بشكل رائع من أعلى الحارس إيدرسون بعد انفراد، ليتقدم للتانجو بنتيجة 1-0.

وبهذه النتيجة توج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 معادلا ألقاب أوروجواي كأكثر منتخبين متوجين باللقب، ويحقق الأسطورة ليونيل ميسي أول لقب في مسيرته مع التانجو.

وخرج آلاف الأرجنتينيين إلى الشوارع بجميع مدن البلاد تقريباً، للاحتفال بتتويج منتخب بلادهم التانجو بالتتويج بلقب كوبا أمريكا عقب الفوز على البرازيل في النهائي بهدف أنخل دي ماريا، في مباراة أقيمت فجر اليوم الأحد، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وكانت مسلة مدينة بوينوس أيرس مركز الاحتفالات، حيث تجمع أكثر من 20 ألف شخص للاحتفاء بأول لقب يحققه "الألبيسيليستي" منذ عام 1993.

وعمت الفرحة منطقة المعلم الأثري البارز بالعاصمة الأرجنتينية، والذي تلون باللونين السماوي والأبيض، وسط حالة من عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي والقيود الصحية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا.

وإستقبلت هذه المنطقة الجماهير عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، وهكذا كان الحال في ساحة لا ريبوبوليكا في مدينة روساريو، ووسط مدينة كوردوبا، على غرار الميادين والمناطق البارزة بمختلف مدن الأرجنتين، حيث تجمع المشجعون وسادت أجواء الفرحة والبهجة باللقب.

وأنهت الأرجنتين 28 عاماً من الصيام عن الألقاب، بهذا الانتصار الذي تحقق على أرض ماراكانا أمام الخصم الأزلي البرازيلي وتمكن ليونيل ميسي، الذي اختير أفضل لاعب في البطولة، من حصد أول لقب من منتخب بلاده الذي لم يسبق أن توج معه بأي بطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة