المؤسسات الصحفية القومية بمعرض الكتاب.. كتب فكرية وتراثية وأدبية بأقل الأسعار

الأحد، 11 يوليو 2021 03:00 ص
المؤسسات الصحفية القومية بمعرض الكتاب.. كتب فكرية وتراثية وأدبية بأقل الأسعار معرض القاهرة للكتاب
كتب محمد عبد الرحمن- تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك عدد من المؤسسات الصحفية القومية بأجنحة مميزة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتستمر فعالياته إلى 15 يوليو الحالى.
 
ويشارك عدد من المؤسسات القومية مثل الأهرام، دار التحرير، دار المعارف، أخبار اليوم، روز اليوسف، حيث تقدم العديد من الأعمال لكبار الأدباء والمفكرين المصريين والعرب، وفى مختلف المجالات الأدبية والفكرية والعلمية، وبأسعار مخفضة للغاية وبتخفيضات أيضًا عالية.
 

الأهرام

تشارك مؤسسة "الأهرام" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2 فى قاعة (4) من خلال وكالة الأهرام للتوزيع، بجناح ضخم نحو 240 مترًا، يضم 20 قسمًا فى مختلف المجالات، وكذلك خدمة طباعة صفحة الأهرام يوم تاريخ الميلاد مقدمة من مركز ميكروفيلم الأهرام.

 ويقدم الجناح خصومات خاصة فى هذه الدورة، تسهيلًا على رواد المعرض، خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا، وتصل الخصومات إلى 30%، يضم الجناح أيضا قسمًا كبيرًا لإصدارات الأهرام سواء مركز الأهرام للدراسة السياسية والإستراتيجية، ومركز الأهرام للنشر، أو السياسة الدولية، وفى نفس الوقت يضم الجناح إصدارات من دور نشر أخرى كمستورد وموزع، للدور المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن الجناح يوفر نسخًا إلكترونية مع بعض الإصدارات مجانًا دعمًا للتحول الرقمي.
 

روز اليوسف

يشهد جناح مؤسسة روز اليوسف، إقبالا كبيرا من جمهور وزوار معرض القاهرة الدولى للكتاب.

ويقدم جناح مؤسسة روز اليوسف، مجموعة متنوعة من إصدارات المؤسسة، لكبار الكتاب والمؤلفين وكتاب روز اليوسف، ويقدم الجناح إصدارات المؤسسة، من الأعداد الأولى لمجلة روز اليوسف، ومجموعة من الكتب التاريخية والسياسية، والكتاب الذهبي، ومجلة صباح الخير، وغيرها من إصدارات المؤسسة، وقصص الأطفال ووسائل تعليمية للشباب والأطفال، وإصدارات متعدده لمجموعة من كتب وروايات دور النشر الخاصة.
 

أخبار اليوم

فى قاعة (4) من خلال جناح مؤسسة أخبار اليوم، بجناح ضخم نحو 240 مترًا، يضم 20 قسمًا فى مختلف المجالات، ويقدم الجناح خصومات خاصة فى هذه الدورة، تسهيلًا على رواد المعرض، خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا، وتصل الخصومات إلى 30%.
 

دار المعارف

يشهد جناح مؤسسة دار المعارف، إقبالا كبيرا من جمهور وزوار معرض القاهرة الدولى للكتاب.

ويقدم جناح المعارف، مجموعة متنوعة من إصدارات المؤسسة، لكبار الكتاب والمؤلفين وكتاب روز اليوسف، ويقدم الجناح إصدارات المؤسسة، من الأعداد الأولى لمجلة روز اليوسف، ومجموعة من الكتب التاريخية والسياسية.
 
وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.
 
وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.
 
أخبار اليوم
أخبار اليوم

الصحف القومية
الصحف القومية

المؤسسات الصحفية
المؤسسات الصحفية

دار التحرير
دار التحرير
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة