الأهلي: تسجيل شريف بالرأس نتيجة عمل الجهاز الفني.. ولدينا واجب للحفاظ على لقب أفريقيا

الأحد، 11 يوليو 2021 09:55 م
الأهلي: تسجيل شريف بالرأس نتيجة عمل الجهاز الفني.. ولدينا واجب للحفاظ على لقب أفريقيا سيد عبد الحفيظ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فوز فريقه على المقاصة بأربعة أهداف لهدف تعد مباراة من سلسلة مباريات متتالية ومهمة في مشوار الدوري ومباراة لم تكن سهلة وهذه هي كرة القدم.

قال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي إنه علينا ألا نستسهل أي مباراة أو نشعر باننا سنسجل في أي وقت ولكن علينا أن نكون أكثر شراسة ولكن الفوز مهم للغاية.

تابع أن مباراة المقاصة كانت مواجهة مهمة لأنها جاءت بعد 48 ساعة من مباراة المقاولون من القاهرة إلى السويس ومن ثم السفر إلى المغرب.

شدد على أن تسجيل محمد شريف بالرأس يأتي من العمل الذي يقوم به الجهاز الفني للفريق الأحمر من موسيماني وكيفين جونسون وسامي قمصان ورانجواجا وموسى ماتلابا ويوشا فالدويا، وهو سجل هدفين بالرأس اليوم.

أوضح أنه لابد أن نضع أهمية مباراة نهائي افريقيا وأهميته أيا كان المنافس، وغدا يحصل الفريق الأحمر على راحة سلبية ويبدأ التحضير لمباراته ضد كايزر تشيفز يوم الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى المغرب.

أضاف عبد الحفيظ: لدينا واجب في الحفاظ على اللقب والتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية ونواجه فريق لعب 10 مباريات خسرت مباراتين فقط وفازت على الوداد في المغرب والتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي وحوريا كوناكري خارج أرضه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة