يورو 2020.. الآلاف يساندون إنجلترا بعد المران الأخير قبل موقعة إيطاليا

السبت، 10 يوليو 2021 09:02 م
يورو 2020.. الآلاف يساندون إنجلترا بعد المران الأخير قبل موقعة إيطاليا جماهير إنجلترا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطف الآلاف من جماهير المنتخب الإنجليزي على جانبي الطريق لتحية لاعبي منتخب إنجلترا وتقديم الدعم لهم أثناء مغادرتهم ملعب حديقة سانت جورج فى آخر التدريبات لمنتخب الأسود الثلاثة، قبل مواجهة منتخب إيطاليا غدا الأحد في نهائي "يورو 2020".

ويحتضن ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن المباراة النهائية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تجمع منتخبى إيطاليا وإنجلترا فى التاسعة مساء الأحد، ليسدل الستار على البطولة القارية، التي انطلقت في 11 يونيو الماضي.

وودع المنتخب الانجليزي مقر تدريباته للمرة الأخيرة، متوجها لفندق الإقامة استعدادا لخوض آخر مباراة في البطولة الأوروبية.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز على نظيره الإيطالي، والتتويج بلقب أمم أوروبا للمرة الأولى في التاريخ، بعد أن كسر نحس النهائيات، وتمكن من الوصول إلى نهائي بطولة كبرى لأول مرة منذ 55 عاما، حين توج بلقب كأس العالم 1966 على أراضيه.
 
 
وحسم منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية في أمم أوروبا، بعد الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء في دور المجموعات، وتصدره المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم تخطى منتخب ألمانيا في دور الـ16، ومن بعده منتخب أوكرانيا في دور الثمانية، ثم أخيرا المنتخب الدنماركي في الدور نصف النهائي.

وفي المقابل تأهل منتخب إيطاليا  للمباراة النهائية في أمم أوروبا، بعد الفوز في مبارياته الثلاث في دور المجموعات، وتصدره المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم تخطى منتخب النمسا في دور الـ16، ومن بعده منتخب بلجيكا في دور الثمانية، ثم أخيرا المنتخب الإسباني في الدور نصف النهائي.

جماهير إنجلترا (1)
جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (2)
جماهير إنجلترا

جماهير إنجلترا (3)

جماهير إنجلترا

جماهير إنجلترا (4)

جماهير إنجلترا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة