جناح كايزر تشيفز: سنستعد جيدا للفوز على الأهلي رغم قوته

السبت، 10 يوليو 2021 08:29 م
جناح كايزر تشيفز: سنستعد جيدا للفوز على الأهلي رغم قوته هابي ماشياني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هابي ماشياني، جناح فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على قوة الأهلي، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، الذى يقام باستاد محمد الخامس فى المغرب يوم السبت المقبل.

وقال ماشياني في تصريحات لمجلة "كيك أوف" الجنوب أفريقية: "التواجد في نهائي دوري الأبطال يجعلني سعيدًا حقًا لأن هذا هو المستوى الذي يتمنى الجميع أن يصل إليه".

وأضاف: "سنواصل العمل بجد لتحقيق اللقب، لأننا سنلعب في النهائي مع الأهلي القوي، التواجد في نهائي البطولة هو شيء سيعزز من مسيرتي الكروية".

وتابع: "الفوز باللقب شيء يأمل الجميع في تحقيقه، أشعر بأنني محظوظ جدًا لتحقيق هذا الأمر، في سن مبكرة لذلك سأعتز به وسأكون سعيدًا لو تمكنت من تحقيقه، لم تكن انطلاقة نادينا واعدة في بداية الموسم، وفي هذه الحالة، سيعمل هذا على تعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين، وهذا يعني الكثير للنادي، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي نصل فيها للنهائي".

واستطرد: "نحن النادي الجنوب أفريقي الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى النهائي هذا الموسم في البطولات الأفريقية، هذا يعني الكثير بالنسبة لجنوب إفريقيا، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا كأفراد والأهم من ذلك كله بالنسبة لنا كفريق".

وعن الأهلي، قال ماشياني: "الأهلي فريق رائع ويجب ألا ننظر إليه باستهانة، فلديهم مدرب جيد (بيتسو موسيماني) أيضًا ، لذا سنذهب إلى هناك مستعدين جيدًا وجاهزين للفوز، وعلى الجماهير أن تستمر في دعمنا، نحن نقدر كل ما فعلوه لنا حتى الآن، وسنواصل العمل الجاد والتأكد من إحضار الكأس إلى الوطن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة