وزير الشئون الإسلامية السعودى: الرئيس السيسي أنقذ وطنه من الإرهاب والتطرف

الخميس، 01 يوليو 2021 04:15 م
وزير الشئون الإسلامية السعودى: الرئيس السيسي أنقذ وطنه من الإرهاب والتطرف وزير الشئون الإسلامية السعودى والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد اللطيف، بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو  الرجل المناسب في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أنه قد أنقذ وطنه من الإرهاب والتطرف.
 
جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الأوقاف المصرية ووزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس،  بمدينة جدة، وأشاد بن عبد العزيز، بجهود الأوقاف المصرية وزير الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير ومواجهة الفكر المتطرف وجماعات أهل الشر.
 
ومن جانبه أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان وأن جميع الجماعات المتطرفة خطر على الدين والدولة ، وأن واجب الوقت هو دحض أباطيل المتطرفين ، ونشر صحيح الدين والفكر الوسطي المستنير.
 
كما أكد وزير الأوقاف ضرورة العمل على تعزيز أسس الولاء والانتماء الوطني وبيان سماحة الأديان مع الحفاظ على ثوابت الشرع من جهة  وعدم الجمود في التعامل مع المستجدات والمتغيرات العصرية من جهة أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة