جريمة بشعة تهز قنا.. أب يقتل طفلته بسيخ حديد وزوجته الثانية تغسل الضحية ..فيديو

الخميس، 01 يوليو 2021 07:32 م
جريمة بشعة تهز قنا.. أب يقتل طفلته بسيخ حديد وزوجته الثانية تغسل الضحية ..فيديو جانب من تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة أعدها رامى نوار وقدمتها حور محمد، عن الجريمة البشعة التى شهدتها قرية الخطارة، التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

وجاء فى التغطية، تجرد "أب" من محافظة قنا من مشاعر الإنسانية والأبوة، وأقدم على قتل ابنته الطالبة في المرحلة الإعدادية، بطريقة بشعة حيث انهال عليها ضربًا بـ"سيخ حديد" حتى فارقت الحياة.

 

الأب "الجانى" قتل ابنته "دينا. م" عمرها 15 عاما داخل المنزل، وتبين من التحريات أن والدها يعيش مع زوجته الثانية ومعه ابنته من الزوجة الأولي، وبعد كثرة المشاكل قرر التخلص منها بمساعدة زوجته الثانية باستخدام قطعة خشب بها حديد وخرطوم، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، والدة الطفلة وهى الزوجة الأولى شكت في وفاة بنتها فقررت تقديم بلاغ إلى مركز شرطة نقادة بمحافظة قنا.

 

وسريعا تحركت الأجهزة الأمنية، وتمكنت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة نقادة بمحافظة قنا، من ضبط الأب قاتل ابنته الطالبة في المرحلة الإعدادية عن طريق سيخ حديدى وخشبة، ومحاولة التخلص من جثتها عن طريق تغسيلها ودفنها.

 

وبدأت نيابة قنا العامة التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد والدها بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، بعد ما تم ضبط الأب بناء على البلاغ الذى تلقاه محمد أبو المجد مدير أمن قنا إخطارا يفيد بمصرع د. م. ع طالبة بالمرحلة الإعدادية على يد والدها بقرية الطارة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وذلك عقب قيامه بضربها بسيخ حديدى أدى إلى مصرعها فى الحال، وتم نقل الجثه إلى المستشفى لعرضها على الطب الشرعي لكشف أسباب الوفاة.

 

الأب الجانى، فور ضبطه اعترف خلال التحقيقات بالجريمة، وقال في اعترافاته، إنه بعد ما انهال عليها بقطعة حديدية لفظت أنفاسها الأخيرة وماتت على الفور، واستعان بزوجته الثانية لتغسيل الفتاة الضحية وتكفينها سرًا كي لا يفضح سره.

 

وقدمت الزوجة الأولى أم الطفلة الضحية، بلاغ بعدما حاولت الاتصال بابنتها ولم ترد، لتنكشف جريمة الأب وزوجته الثانية.

 

كما قال المتهم في التحقيقات، إن طفلته كانت لا تستمع لكلامه ودائمة الشجار مع زوجته الثانية والجيران، بتحريض من والدتها "طليقته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة