تقرير يرصد تفاصيل مشروعات "حياة كريمة" فى بنى سويف

الخميس، 01 يوليو 2021 03:00 ص
تقرير يرصد تفاصيل مشروعات "حياة كريمة" فى بنى سويف مشروعات حياة كريمة فى بنى سويف - أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت قناة "صدى البلد" تقريرا عن المشروعات الخدمية التى تنفذها الدولة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في بنى سويف، حيث قال التقرير: "إنّ المحافظة دخل منها مركزان فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة وهما مركزى ناصر وببا، حيث بدأ تنفيذ مشروعات الصرف الصحى، وإصلاح مشكلات الكهرباء، وحل أزمة قلة عدد المدارس التعليمية"، مشيرًا إلى أنّ المحافظة تعانى كثيرًا فى الأوقات السابقة وجاء الوقت كى تأخذ حقها.

وأضاف التقرير الذى أذاعه برنامج "على مسئوليتي" للإعلامى أحمد موسى، أنّ المنشآت التعليمية شهدت تطورًا كبيرًا، وتمت تغذية القرى بالمدارس الكافية لسد احتياجات المواطنين، من خلال مجمع الخدمات فى قرية الرياض، مشيرًا إلى أن التعليمات الرئاسية حددت فترة وجيزة لا تتخطى 8 أشهر لإنجاز المشروعات الخدمية فى القرى.

ومن جانبه أشار على يوسف، رئيس مركز ناصر ببنى سويف، إلى كم المعاناة التى كانت تحيط بأهل القرية قبل إعلان مبادرة حياة كريمة، حيث بدأ العمل على قدم وساق، موجهًا الشكر للرئيس السيسى على مبادرته لتحسين الأوضاع لأهل القرى والأرياف.

ولفت رئيس مركز ناصر إلى أنّ مشروعات الصرف الصحى كانت مطلبا ملحا من أهل القرية، والآن أصبحت حقيقة على أرض الواقع، بجانب خدمات المياه التى تم تدعيمها.

وقال المهندس ياسر عبد الصمد، استشارى هيئة الأبنية التعليمية، إن مشروع مجمع الخدمات يشمل 3 مدارس لتلبية كافة الاحتياجات التعليمية، مشيرًا إلى أن المجمع سيأتى فى قلب القرية، وسينتهى خلال 3 أشهر أو قبلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة