تفحم جثة طالب داخل ورشة ميكانيكا أثناء لهوه مع أصدقائه فى الدقهلية

الخميس، 01 يوليو 2021 03:40 م
تفحم جثة طالب داخل ورشة ميكانيكا أثناء لهوه مع أصدقائه فى الدقهلية اسعاف - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقي طالب بالصف الثاني الإعدادى مصرعه حرقا داخل ورشة ميكانيكا بمدينة المنصورة، بعد اشتعال النيران فى الورشة أثناء لهوه مع اثنين من أصدقائه.
 
وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من قسم أول المنصورة، إلى الحماية المدنية بنشوب حريق بورشة ميكانيكي سيارات بشارع الجلاء، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الورشة بمساحة 3 *3 متر، مرخصة أسفل عقار مكون من 5 أدوار، وتبين تفحم جثة الطالب "سيف س" 14 سنة، بالصف الثاني الإعدادي، يعمل بالورشة.
 
وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد الطالب داخل الورشة، اشتعلت به النيران، وبسؤال صاحب الورشة، أشار إلى أنه كان غير موجود وكان خارج الورشة لقضاء بعض احتياجاته، وبعد عودته اكتشف حريق الورشة ومحتوياتها.
 
وبسؤاله عن المتوفي أكد بأنه علم من الأهالي بحريق الورشة، وذلك أثناء لهو نجل شقيقه مع اثنين الأطفال أصدقائه يعملون باعة متجولين، وأثناء لهوهم بقداحه ، امتدت النيران إلى كمية من السولار بارضية الورشة ما أدي إلى اشتعال النيران بها، وامتدت إلى ملابس المتوفي ما أدي إلى اشتعال النيران به ووفاته ، وتم ضبط الاول 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائي، وأقر بذات المضمون ، وجاري تحرير محضر بالواقعة ، وجاري العرض على النيابة العامة.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة