أرنولد شوارزنيجر يحضر القمة النمساوية العالمية بدراجة هوائية.. فيديو وصور

الخميس، 01 يوليو 2021 03:05 م
أرنولد شوارزنيجر يحضر القمة النمساوية العالمية بدراجة هوائية.. فيديو وصور أرنولد فى شوارع فيينا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر حضور القمة النمساوية الخامسة لتغيير المناخ، المقامة فى فيينا، بالدراجة الهوائية، التى اعتاد الظهور والتجول بها فى شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنه يعد من أشهر النجوم العالميين الذين يواظبون على ممارسة تلك الرياضة بشكل مستمر.

وشارك شوارزنيجر متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو له وهو يسير بالدراجة الهوائية وسط شوارع فيينا، أثناء ذهابه للقمة النمساوية الخامسة التى حضرها، وسط عدد من الحرس الشخصى، ليظهر وهو فى شوارع العاصمة النمساوية بدراجته الهوائية وسط السيارات والمبانى، حتى لحظة وصوله إلى مقر القمة.

أرنولد على منصة القمة النمساوية الخامسة
أرنولد على منصة القمة النمساوية الخامسة
 
 
أرنولد فى شوارع فيينا
أرنولد فى شوارع فيينا
 
 
أرنولد يدخل مقر القمة بالدراجة
أرنولد يدخل مقر القمة بالدراجة

 

جولة أرنولد
جولة أرنولد

يأتى هذا فيما حرص أسطورة هوليوود وكمال الأجسام، منذ أيام، على الكشف عن صورة من دولاب ذكرياته فى فترة الشباب، وهو فى كامل فورمته التى دائماً ما اشتهر بها وكانت السبب الرئيسى فى دخوله لعالم السينما والأكشن، ونشر شوارزنيجر، صورة برفقه اثنين من أصدقائه وهما يستعرضان جسمهما، وفيما يبدو أثناء أحد التدريبات المشتركة لهم فى صالة الألعاب الرياضية.

كما ظهر شوارزنيجر، منذ أيام، بشكل مختلف للغاية وهو يتلاعب بالسيف ويعود من جديد للتدريبات القاسية فى صالة الجيم، وبالرغم من بلوغه سن الـ73، إلا أن أسطورة هوليوود خطف الأنظار إليه بلياقته البدنية المرتفعة التى ظهر عليها فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام منذ قليل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة