أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو تنسيقية شباب الأحزاب لـ"صالة التحرير": "حياة كريمة" هدفها الارتقاء بحياة المصريين

الإثنين، 07 يونيو 2021 08:13 م
عضو تنسيقية شباب الأحزاب لـ"صالة التحرير": "حياة كريمة" هدفها الارتقاء بحياة المصريين تنسيقية شباب الاحزاب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم الكثير للمواطنين، بالإضافة إلى المبادرات التى كانت إنجازا حقيقيا، مضيفة أن برنامج "تكافل وكرامة" وبرامج أخرى اهتمت بالمرأة، كما أن الرئيس السيسى وضع أمامه الأسرة والمرأة والطفل والفقراء وقدم لهم الكثير.

 

وأضافت فى حوارها مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامجها صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسى اهتم بصحة المرأة والصحة الإنجابية للمرأة، والعديد من برامج الحماية الاجتماعية والموجودة على أجندة الحكومة.

 

وتابعت: "الرئيس السيسى أطلق مبادرة "حياة كريمة" بمشروعات ضخمة، مشيرة إلى أن المشروع يساهم فى الارتقاء بالمواطن فى كل مناحى الحياة من خدمات أساسية، وصحية وتعليمية.. وغيرها، خاصة فى الأماكن الأكثر احتياجا".

 

وفى نفس السياق، قالت النائبة منال نصر، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم إنجازات كثيرة فى ملفات عدة خلال السنوات الـ7 الأخيرة، مضيفة أن الحماية الاجتماعية كانت ضمن أولويات الرئيس، ولذلك أطلق عدة مبادرات فى هذا الشأن.

 

وأضافت فى حوارها مع الإعلامية عزة مصطفى، أنه تم القضاء على العشوائيات، وإطلاق مبادرات تستهدف الفقراء، مستدركة: "الرئيس شال عن المواطن عبء اقتصادى غير عادى فى المبادرات وتكافل متكامل والمواطن يشعر بهذا، والناس بقى عندها فخر بمصريتهم، والناس مبسوطة وسعيدة بالمبادرات الهامة، وتم القضاء على فيروس "سي"، ووصلنا لتأمين صحى شامل للمواطن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة