جريمة عائلية بشعة بسوهاج.. شاب يقتل والديه وشقيقته ونجليها بالساطور.. المتهم دخل المنزل منتصف الليل وارتكب الواقعة وجلس بالشرفة.. وظل بالشارع يدخن السجائر حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.. فيديو وصور

الأحد، 06 يونيو 2021 03:30 م
جريمة عائلية بشعة بسوهاج.. شاب يقتل والديه وشقيقته ونجليها بالساطور.. المتهم دخل المنزل منتصف الليل وارتكب الواقعة وجلس بالشرفة.. وظل بالشارع يدخن السجائر حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.. فيديو وصور مكان الجريمة العائلية فى محافظة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة هزت أرجاء محافظة سوهاج بصفة عامة وأرجاء مركز العسيرات بصفة خاصة وتحديدا قرية أولاد حمزة التى استيقظ أهلها على جريمة لم تكن فى الحسبان وتقشعر لها الأبدان ارتكبها شاب يبلغ من العمر حوالى 30 عاما، حيث قام بقتل والده ووالدته وطفلين أحدهما رضيع 6 أشهر وشقيقته أم الطفلين، مستخدما فى ذلك آلة حادة عبارة عن ساطور دون أن يلقى بالا لأى شيء أن الأول والثانى والديه والثالث والرابع أطفال والضحية الخامسة شقيقته.

وقائع الجريمة بدأت فى منتصف ليل أمس حيث قام المتهم بالذهاب إلى شارع القفاصين المنطقة التى يعيش فيها والده ووالدته وقام بدخول المنزل فى هذا الوقت المتأخر حاملا بين طيات ملابسه ساطورا، وعند الدخول قام بالتعدى على الجميع واحدا تلو الآخر من خلال الضرب بالرأس والرقبة الأمر الذى أدى إلى وفاة 4 من الضحايا وإصابة شقيقته والتى تم نقلها للمستشفى فى حالة سيئة.

وفى صباح اليوم توفيت الضحية الخامسة بمذبحة واقعة الساطور متأثرة بإصابتها المتفرقة بالرأس والرقبة حيث جاء التقرير المبدئى لحالة الوفاة نزيف حاد بالمخ نتيجة الإصابة بآلة حادة وإصابات أخرى بالرقبة.

ومن جانبهم أكد الأهالى بشارع القفاصين بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج والذى شهد واقعة المذبحة العائلية التى ارتكبها شاب باستخدام ساطور مما نتج عنه وفاة والديه وشقيقته ونجليها من بينهم طفل رضيع عمره 6 أشهر، أن مرتكب الواقعة يعانى من حالة نفسية سيئة ودائم الهذيان بكلمات غير مفهومة وأنه معروف لدى الجميع بمعاناته من اضطرابات نفسية مستمرة وأنه متزوج ولديه 3 بنات وزوجته دائما على خلاف معه بسبب كثرة مشاكله معها.

وأوضح الأهالى أن المتهم دخل إلى منزل والده فى منتصف الليل حاملا سطور وقام بارتكاب الواقعة وعقب الانتهاء منها خرج إلى شرفة المنزل ووقف بها فتره وعقب ذلك نزل إلى الشارع واستمر فى إشعال السجائر حاملا الساطور دون أن يتحرك وأخذ يهذى بكلمات غير مفهومه مع وجود رعشه مستمرة بجسده ويديه وأنتظر حتى حضرت الشرطة وقاموا باقتياده إلى المركز دون أدنى مقاومة.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج يفيد بقيام شاب التعدى على أسرته باستخدام ساطور مما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفل 6 أشهر وآخر عام ونصف وأصاب شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم والتى توفيت اليوم بالمستشفى الجامعى تم ضبط المتهم وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية.

المنزل-الذى-وقعت-الجريمه-بسوهاج

المنزل-الذى-وقعت-الجريمه-بسوهاج
 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد عزت مفتش مباحث المركز والرائد هيثم الحجيرى رئيس وحدة مباحث المركز بقيام شاب ثلاثينى العمر بالدخول للمنزل بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات وبحوزته سلاح عبارة عن "ساطور" وقام بالتعدى على والده البالغ من العمر 70 سنة ووالدته البالغة من العمر 55 سنة وطفله تبلغ من العمر 5 سنوات وطفل يبلغ من العمر 4 سنوات مما نتج عنه وفاتهم فى الحال وقام بالتعدى على شقيقته البالغة من العمر 27 سنة مما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم وتم نقلها للمستشفى الجامعى ووافتها المنية قبل قليل.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو فى حالة هياج وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران أن المتهم يعانى من إضرابات نفسية وهو ما أقرته زوجته وأنه دائم الهذيان بكلمات غير مفهومة تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(1)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(1)

 

مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(2)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(2)

 

مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(3)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(3)

 

مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(4)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(4)

 

مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(5)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(5)

 

مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(6)
مكان-الجريمة-العائلية-فى-محافظة-سوهاج-(6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة