4 حاجات لازم تتوافر فى بيت مواليد برج الجوزاء .. الألوان المشرقة والنباتات الأبرز

الأحد، 06 يونيو 2021 09:00 ص
4 حاجات لازم تتوافر فى بيت مواليد برج الجوزاء .. الألوان المشرقة والنباتات الأبرز ديكور
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك كل برج من الأبراج الفلكية شخصية فريدة وسمات تميزه عن غيره، كما تختلف أذواقهم بشكل كبير خاصة تجاه ما يتعلق بديكور المنزل، فكل برج له تفضيلاته من الألوان وأساليب الديكور، ومن المعروف أن مواليد برج الجوزاء يتمتعون باستايل مرح، يميلون للألوان النابضة بالحياة ويفضلون أن يكون لديهم تصميمات داخلية مشرقة بدلاً من تلك الباهتة.

حاجات لازم تتوافر في ديكور منزلك لو جوزاء  (1)
 ديكور منزلى 

 

يفضل أيضا مواليد الجوزاء أن تكون منازلهم غير رسمية، بداية من اختيار الستائر الشفافة إلى الألوان الجريئة النابضة بالحياة،  وفي هذا التقرير،  نقدم لك أبرز ملامح الديكور في التي يفضلها مواليد برج الجوزاء في منازلهم،  وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

ملامح الديكور التي يفضلها برج الجوزاء

لا يخجل مولود الجوزاء من خوض التجربة، يجب أن يتضمن مكان إقامتهم ألوانًا مشرقة وجريئة،  يجب أن يعكس كل جدار في منزلهم شخصيتهم الشجاعة والإبداعية،  سواء كان اللون الوردي الساخن، أو الأصفر المشمس، أو الأخضر الساطع، أو الأحمر الملتهب.

حاجات لازم تتوافر في ديكور منزلك لو جوزاء  (3)
مكتبة  منزلية

يحب مولود برج الجوزاء أن تتمتع كل غرفة في منزله بأجواء مختلفة، بحيث تحمل كل غرفة طابعا مميزا،  يجعلها تظهر أنيقة وممتعة من الناحية الجمالية،  كما يعتمد على دمج عناصر مميزة ومتنوعة في الديكور، ولكنه يحاول دائما التمسك بجو خاص أو سمة مميزة لكل مساحة بعينها. 

حاجات لازم تتوافر في ديكور منزلك لو جوزاء  (2)
 حجرة وردية 

يحب الجوزائي دمج أكبر عدد ممكن من النباتات، لتعكس شخصية الجوزاء التى تميل للسلام والبساطة، فإن المساحات الخضراء أمر لا بد منه في منزل الجوزاء. من نباتات تنقية الهواء الداخلية إلى النباتات المزهرة في الهواء الطلق، أضف النباتات في كل ركن من أركان المنزل.

يجب أن تعكس كل مساحة في منزل الجوزاء اهتماماته، من إضافة مكتبة منزلية في غرفة المعيشة إلى جهاز المشي في غرفة أخرى، يجب أن يكون لكل غرفة بعض النشاط الذي يمكن أن يشارك فيه الجوزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة