منتخب فرنسا يلتقط الصورة الرسمية قبل انطلاق يورو 2020.. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 08:16 م
منتخب فرنسا يلتقط الصورة الرسمية قبل انطلاق يورو 2020.. فيديو منتخب فرنسا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك 26 لاعبا والجهاز الفني وأعضاء منتخب فرنسا المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في التقاط الصورة الرسمية للمسابقة القارية قبل تدريبات الأمس، حيث تتواصل استعدادات الديوك المتوج ببطولة كأس العالم الماضية بهدف الفوز بأمم أوروبا القادمة.

وتنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020" يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

واكتمل عقد المنتخب الفرنسي المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد وصول الفائزين الثلاثة بدوري أبطال أوروبا إلى معسكر الديوك في نيس، وهم "كورت زوما ونجولو كانتي وأوليفييه جيرو".

وينافس منتخب فرنسا في المجموعة السادسة النارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.

وجاءت تفاصيل الصورة الرسمية للمنتخب الفرنسي كالتالي:

الصف العلوي (من اليسار إلى اليمين): سيريل موين (مدرب بدني)، ليو دوبوا، وسام بن يدر، جول كوندي، مايك مينان، هوغو لوريس، ستيف مانداندا، توماس ليمار، كورت زوما، لوكاس ديني، فرانك رافيوت (حارس مرمى) مدرب رياضي).

الصف الأوسط: ماركوس تورام، أدريان رابيوت، بنيامين بافارد، بريسنيل كيمبيبي، كريم بنزيما، جاي ستيفان (مساعد المدرب)، بول بوجبا، أوليفييه جيرو، موسى سيسوكو، كليمان لينجليت.

الصف السفلي: عثمان ديمبيلي، كورنتين توليسو، رافاييل فاران، أنطوان جريزمان، ديدييه ديشامب (مدرب)، كيليان مبابي، نجولو كانتي، لوكاس هيرنانديز، كينجسلي كومان.

وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

وستقام بطولة كأس أمم أوروبا عام 2021 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، وتم الكشف عن هذه المدن في 19 سبتمبر 2014.

وسيقام نهائي يورو 2020 في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهذا الملعب هو الخاص بمنتخب إنجلترا، كما أنه عادةً ما يطلق عليه "بين كرة القدم"، ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب التاريخي لبريطانيا مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة