أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين يتعادل مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 04:01 ص
منتخب الأرجنتين يتعادل مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022.. فيديو مباراة الارجنتين وتشيلي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقام نجوم منتخب الأرجنتين بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء، كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له. 

جاء هدفى المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي، وأحتفل نجم برشلونة على طريقة مارادونا فى مونديال عام 1994. 

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل.

وفى الشوط الثانى حرم القائم الإيسر لحارس منتخب تشيلي، النجم ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعد تصديه لتسديدة نجم برشلونة. 

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 11 فى وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022، خلف البرازيل صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة قبل مواجهته أمام منتخب الإكوادور غدا السبت، بينما أرتفع رصيد تشيلى للنقطة 5 فى المركز السادس. 

جدير بالذكر أن مواجهة اليوم هي الأولى للمدير الفني لمنتخب تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب فريق الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية، في شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة