مسن ألماني يحتفظ بأسلحة تعود للحقبة النازية بينها دبابة ومدفع مضاد للطائرات

الجمعة، 04 يونيو 2021 07:00 ص
مسن ألماني يحتفظ بأسلحة تعود للحقبة النازية بينها دبابة ومدفع مضاد للطائرات دبابة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت السلطات الألمانية إتهام لرجل مسن يبلغ من العمر 84 عاما، لقيامه بتخزين أسلحة ثقيلة تعود الى الحقبة النازية، حيث احتفظ بها في مخزن أسفل منزله في شمال مدينة كيل الألمانية، ومن بينها معدات عسكرية تعود للحرب العالمية الثانية والتي يخزنها الرجل، يوجد دبابة ومدفع مضاد للطائرات وطوربيد.

دبابة
دبابة

 

واتهم الادعاء العام الرجل، الذي لم يتم الإفصاح عن هويته، بموجب قوانين حماية البيانات الصارمة في ألمانيا، بحيازة رشاشات هاون من عيار 5 سم وبنادق هجومية، كما تضمنت المجموعة مسدسات نصف آلية وآلية بالكامل، وأكثر من 1000 طلقة ذخيرة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وقال المتهم الذي يعمل تاجر أسلحة إنه اشترى الدبابة في بريطانيا كخردة معدنية، لكن الادعاء يقول إن هذه الأسلحة المخزنة صالحة للاستخدام، وإذا ثبتت صحة الأمر، فهذا يعني أن المتهم انتهك قانون مراقبة الأسلحة الحربية وجرائم أخرى متعلقة بحيازة الأسلحة.

ويؤكد دفاع المتهم أن جميع أسلحة الحرب التي عثر عليها لم تعد تعمل، مشيراً إلى أن موكله اشتراها كقطع أثرية ولا تستوفي معايير سلاح الحرب"، وتنتظر المحكمة نتيجة فحص الأسلحة هل هي ليست أسلحة حرب والدبابة لم تعد تعمل، حتى يمكن للمتهم استعادة الأشياء المصادرة، وكانت صادرت السلطات مجموعة الأسلحة أثناء تفتيش منزل العجوز في 2015.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة