دوين جونسون يخوض مغامرة اصطياد الأسماك تزامناً مع تصوير Black Adam.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 07:00 م
دوين جونسون يخوض مغامرة اصطياد الأسماك تزامناً مع تصوير Black Adam.. فيديو ذا روك يصطاد سمك السلمون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي دوين جونسون، على مواصلة طقوسه المعتادة في اصطياد الأسماك في مزرعته الخاصة، التي دائماً ما يشاركه فيها أطفاله وعائلته، حيث شارك متابعيه وجمهوره ، مقطع فيديو له مع إحدى سمكات السلمون الضخمة التي اصطادها .

وظهر ذا روك، في الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يقف أمام إحدى البحيرات الكبيرة ويمسك في يده سمكة ضخمة من السلمون، وكتب قائلاً "من الجيد جدأ ان أذهب إلى مزرعتي في نهاية الأسبوع لفك الضغوطات، واجراء جرد كامل للذهن، وقضاء بعض الوقت مع الأطفال".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وعلى جانب آخر، يواصل "ذا روك"، الترويج لفيلمه الجديد المنتظر Jungle Cruise، المقرر طرحه في 30 يوليو المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها الفيلم؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، التي أثرت بشكل كبير على صناعة السينما.

ونشر جونسون، صورة للبوستر الجديد لفيلمه برفقه النجمة العالمية إيملي بلانت، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ليحمس جمهوره بالفيلم المنتظر.

 

ذا روك يصطاد سمك السلمون
ذا روك يصطاد سمك السلمون

 

ذا روك
ذا روك

 

وكان جونسون أعلن أن فيلم ديزني الجديد Jungle Cruise سيُطرح فى السينمات وعلى منصة Disney +مقابل 30 دولارًا إضافيًّا فى 30 يوليو المقبل، وتم تعيين الفيلم، الذي تلعب فيه أيضًا دور البطولة Emily Blunt، في الأصل كإصدار سينمائى حصرى.

وحسب تقرير hollywoodreporter، فإن الشركة تواصل تقييم الفوائد المالية لشباك التذاكر الحصرى، بعيدًا عن المنصات وستراقب تعافي دور السينما عن كثب في تحديد كيفية إصدار الأفلام في عام 2022 وما بعده، ولكن هذا قد يعني تحويل عرض الأفلام إلى Disney +.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة