برنامج "بنكمل الصورة" يناقش اليوم دور الدراما فى تشكيل الوعى

الجمعة، 04 يونيو 2021 04:00 م
برنامج "بنكمل الصورة" يناقش اليوم دور الدراما فى تشكيل الوعى حنان يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناقش حنان يوسف فى برنامجها "بنكمل الصورة" اليوم الجمعة، دور الدراما فى بناء الوعى وتسليط الضوء على أهمية وجود نصوص درامية تساعد فى تشكيل وعى المصريين وبناء الرأى العام نظرا لما تقدمه الأعمال الدرامية بقدرة على تجسيد القصص الإنسانية فى الحياة. 
 
ويستهدف البرنامج بناء مجتمع واعٍ وصحى وقوى وذلك فى إطار رسالة البرنامج لبناء الوعى لدى الشباب لفهم الصورة الصحيحة فى قضايا المجتمع المختلفة، وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن هذه الحلقة تحمل مفهوم أعمق لتأثير الدراما فى بناء الوعى وليس فقط تقييم الأعمال الدرامية بشكل مباشر. 
 
ويعرض البرنامح نماذج من الأعمال الدرامية الأخيرة التى قدمت فى رمضان ورصد لأهم القيم والصور الإيجابية التي طرحتها ومنها الدراما الوطنية المتميزة مثل الاختيار2 وهجمة مرتدة والقاهرة كابول وعدد من الأعمال الأخرى، وتقدم الفقرات الرئيسية التي  يقدمها فريق الشباب المشارك  في البرنامج  دور الدراما في غرس الوعي لدي المصريين من خلال الفقرات المتنوعة في البرنامج.
 
7ace1356-4ae6-4a11-ba45-23ffe2d174cb

ويذاع البرنامج في الثامنة مساء اليوم على القناة الثانية بالتليفزيون المصرى، وهو إعداد وتقديم حنان يوسف أستاذ الإعلام والإعداد لمى الجراحى وعلى عبد العزيز وإيمان نبيل وإشراف فنى وليد حسن ومجدى عبد العال، والإخراج لعمرو منصور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة