الأرجنتين ضد تشيلي.. التعادل الإيجابي 1 - 1 يحسم الشوط الأول "فيديو"

الجمعة، 04 يونيو 2021 02:57 ص
الأرجنتين ضد تشيلي.. التعادل الإيجابي 1 - 1 يحسم الشوط الأول "فيديو" مباراة الأرجنتين وتشيلي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول المثير من لقاء منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي، الذى يجمع المنتخبين حاليا، على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي. 

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل. 

ودخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة وهو يحتل مركز الوصافة في التصفيات برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويخوض منتخب الأرجنتين اللقاء بكامل نجومه، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في حين سيكون أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان أبرز الغائبين عن منتخب تشيلي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للمدير الفني لمنتخب تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب فريق الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية، في شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

 

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين على النحو التالى:

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: كوارتا، تاليافيكو، فويث، روميرو.

الوسط: باريديس، دى باول، دى ماريا.

الهجوم: ميسي، أوكامبوس، لاوتارو مارتينيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة