موعد مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا فى ربع نهائي يورو 2020

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:03 ص
موعد مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا فى ربع نهائي يورو 2020 منتخب انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الأوكرانى، فى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تأهلهم على حساب منتخبى ألمانيا والسويد بنتيجة 2 - 0 و 2 - 1 على التوالى فى دور الـ 16 من البطولة. 

 

موعد مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا

يستضيف ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، مواجهة إنجلترا مع أوكرانيا، المقرر لها يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

وحسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

أحرز رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى، الهدف الأول لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ إنجلترا ينجح في تسجيل أول 3 أهداف لمنتخب "الأسود الثلاثة" في بطولة كبرى منذ جارى لينيكر الذى حقق هذا الإنجاز في كأس العالم عام 1986. 

وأضاف هارى كين الهدف الثانى لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليقضى على آمال الماكينات الألمانية في العودة للمباراة.

وتأهل المنتخب الأوكرانى لربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد فوزه القاتل على نظيره منتخب السويد بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1، والتى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك"، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية، فى آخر مواجهات دور الـ 16 من البطولة. 

سجل ألكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي، هدف التقدم لمنتخب أوكرانيا فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية سكنت على يسار الحارس السويدى. 

ولكن نجح إيميل فورسبيرج فى إدراك هدف التعادل لمنتخب السويد فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع منتخب أوكرانيا وسكنت الشباك. 

وسجل أرتيم دوفبيك هدف تأهل منتخب أوكرانيا فى الدقيقة 121، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يسار الحارس السويدى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة