أكرم القصاص - علا الشافعي

كتب بـ5 جنيهات وخصومات تصل لـ25% على إصدارات دار الكتب فى معرض الكتاب

الأربعاء، 30 يونيو 2021 04:00 م
كتب بـ5 جنيهات وخصومات تصل لـ25% على إصدارات دار الكتب فى معرض الكتاب جناح دار الكتب والوثائق بمعرض الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ52، المقامة فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو، تحت شعار "فى القراءة حياة".

جناح دار الكتب
جناح دار الكتب

وتشارك الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، بعدد كبير من  الإصدارات المتميزة التى تضم أوائل المطبوعات وإصدارات السلاسل العلمية المتخصصة والنشر العام، وقد تقرر خصم 25% على كل الإصدارات المشاركة فى صالة 2 جناح B قاعة 2، كما تطرح الهيئة مجموعة من الكتب ذات الأسعار المخفضة التي تتراوح أسعارها بين 5 - 20 جنيها وذلك في صالة 1 جناح A قاعة 1.

وكشفت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن عدد الخطوات لحجز التذاكر بشكل صحيح، عن طريق المنصة الرقمية للمعرض، والتى انطلقت مؤخرا، قبل أيام من الدورة الـ52، المقرر أن تقام خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار فى "القراءة حياة".

وتم إطلاق منصة للمحتوى الرقمى لمعرض الكتاب، وهى تشهد خطوات التسجيل، على الموقع الخاص بمعرض الكتاب، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع – اختيار يوم الزيارة"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكترونى تحتوى على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

وفى إطارالتسهيل على الزوار فى حجز التذاكر أطلقت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج على منصة رقمية لحجز التذاكر، ولمزيد من التسهيل يتم إرسال التذكرة لكل من يقوم بالحجز من على المنصة فى فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل.

 

والخطوات هي:

- استخدم هذا الرابط https://cairobookfair.gebo.gov.eg/

- عند دخول الموقع لحجز أول تذكرة، تأكد من حفظك للرقم السرى الخاص بك لتسجيل الدخول بسهولة للحجز مجددا.

- بعض الموبايلات تتطلب تحديث للمتصفح المستخدم فى البحث لتفادى المشاكل التقنية مثل اختفاء التاريخ وبعض الحقول الأخرى لكتابة البيانات.

ـ فى حالة مواجهتك مشاكل تقنية من الهاتف أثناء الحجز عليك الدخول من خلال جهاز كمبيوتر.

- احتفظ برنت سكرين من التذكرة على هاتفك فور الحجز لاستخدامه فى حال تأخر وصول التذكرة على الواتس آب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة