تحذير مهم لحاجزى تذاكر معرض القاهرة للكتاب 2021.. تعرف عليه

الأربعاء، 30 يونيو 2021 10:00 ص
تحذير مهم لحاجزى تذاكر معرض القاهرة للكتاب 2021.. تعرف عليه معرض الكتاب - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، عن مجانية تذاكر دخول المعرض هذا العام، ويتم الحجز أون لاين من خلال الموقع الرسمى للمعرض، والذى يعقد بدءا من اليوم حتى 15 يوليو المقبل.
 
وترسل التذكرة الخاصة بالمعرض للزائر عبر واتس آب والبريد الإلكترونى، وحذرت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من قيام الشخص الذى قام بالحجز بمشاركة تذكرته عبر مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يقوم أى شخص آخر بتحميل صورة التذكرة والدخول بها بدلا من الحاجز الحقيقى لها. 
 
معرض الكتاب
 
وكانت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، كشفت عن الحد الأقصى اليومى لاستقبال زوار وجمهور المعرض بـ100 ألف زائر فقط، وذلك تماشيا مع إجراءات منع انتشار فيروس كورونا، ويترتب على ذلك أنه حال نفاد تذاكر أيام المعرض والمحدد لها بـ 100 ألف تذكرة فى اليوم الواحد، من خلال الموقع الرسمى له، فلن يتمكن أى زائر يرغب فى دخول المعرض من زيارته.
 
ويفتح معرض الكتاب 2021 أبوابه للجمهور مجانا يوم 1 يوليو المقبل، وذلك من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساء.
 
والدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام فى أربع قاعات بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية على مساحة إجمالية 40 ألف متر مربع المستغلة منها (18591 مترا مربعا) وتحتضن 756 جناحا ووصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية والتوكيلات إلى (1218) منهم (823) ناشرا و(395) توكيلا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة