أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجي يواجه الاتحاد المنستيري بالسوبر التونسي لمداواة جراحه الإفريقية

الأربعاء، 30 يونيو 2021 07:00 ص
الترجي يواجه الاتحاد المنستيري بالسوبر التونسي لمداواة جراحه الإفريقية الترجي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب حمادي العقربي برادس فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء نهائى كأس السوبر التونسي لموسم 2019-2020 ، بين الترجي الرياضي حامل لقب الدورى والاتحاد المنستيري الفائز بمسابقة الكاس.

ويسعي الترجي للفوز بلقب السوبر للعام الثالث على التوالي والمرة السادسة في تاريخه لإخماد غضب أنصاره بعد الخيبة القارية  الأخيرة والخروج الباهت امام الأهلي المصري في الدور قبل نهائي لرابطة الابطال الافريقية.

فيما يراهن الاتحاد المنستيري على احراز لقبه الأول في هذه المسابقة بعد موسم غير موفق في سباق البطولة اكتفى بالمركز العاشر .

وتقف لغة الأرقام والاحصائيات عالقة بالمواجهات المباشرة بين الفريقين بقوة مع الترجي الرياضي الذي لم يتجرع طعم الخسارة امام منافسه في سباق البطولة على امتداد المباريات العشرين الماضية محققا 16 فوزا من بينها 9 انتصارات أخيرة متتالية مقابل 4 تعادلات لكن تبقى مع ذلك لقاءات الكاس تحمل المفاجات دائما  بسيناريوهات غير متوقعة .

وأطاح الأهلى المصري بشقيقه الترجي من دوري أبطال افريقيا، بالفوز عليه  بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي للمسابقة.

ويأمل بطل الدوري التونسي في مصالحة جماهيره الغاضبة، بسبب أداء الفريق أمام الأهلي بالتتويج بكأس السوبر المحلية، للعام الرابع توالياً.

وفى الغالب ستكون هذه المباراة الأخيرة لمدرب الترجي معين الشعباني على رأس الجهاز الفني للفريق.

كما يتطلع الترجي للثأر من الاتحاد المنستيري، بعد أن تغلب عليه 0-2 في المباراة النهائية ببطولة الكأس الموسم الماضي، ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وتم تعيين الحكم اسامة رزق هلال لادارة مباراة الكاس الممتازة التونسية لموسم 2019-2020 التي ستجمع الترجي والاتحاد المنستيري  وسيساعده   كل من يامن الملولشي وايمن اسماعيل  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة