أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

شوقى غريب وقائمة المنتخب الأولمبى

الخميس، 03 يونيو 2021 03:12 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هجوم حاد تعرض له شوقى غريب بعد أن أعلن قائمة منتخب مصر الأولمبى للمعسكر الأخير قبل المشاركة فى أولمبياد طوكيو التى سوف تنطلق فى 22 يوليو المقبل، حيث وجدنا بعض الناس يتحدثون عن عشوائية الاختيار، بل ويتساءلون لماذا لا يختار هذا اللاعب؟، ولماذا يستبعد هذا؟، ولماذا يركز في اختياراته على هذا النادى، والعديد من الأسئلة التي ليس لها أي معنى.
 
فى البداية لا أعتقد أنه يوجد مدرب في العالم يريد أن يفشل، وشوقى غريب حينما يختار قائمة المنتخب لا يختار إلا اللاعب الذى يراه جاهزا وسوف يكون مفيدا له في هذا التوقيت ليحقق النجاح له من وجهة نظره وهذا حقه، ولا يجب أن نتدخل في اختياراته لأنه هو المسئول الأول والأخير عن هذا الاختيار، ولا يجب علينا أن نحاسبه على هذا الاختيار، ولكن علينا أن ننتظر لما سوف يحققه مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو ويكون الحساب في النهاية إذا لم يحقق المطلوب منه مع منتخب بحجم الفراعنة.
 
وهنا أرى أن شوقى غريب له كل الحرية في اختيار لاعبى منتخب مصر الأولمبى، ولا يجب علينا أن نحاسبه على اختياراته، بل يجب علينا أن نسانده لتحقيق نتائج إيجابية وإحراز ميدالية لمصر فى أولمبياد طوكيو. 
                                         
ومنذ أن تولى شوقى غريب المهمة الفنية للمنتخب الأولمبى والفريق يسير بخطى ثابتة، لذلك أرى أن هذا الجيل قادر على تحقيق إنجازا لمصر فى أولمبياد طوكيو.
 
وفى النهاية.. أطالب الجماهير المصرية مساندة المنتخب الأولمبى وجهازه الفنى وأن لا يسمعوا لأى انتقاد غير بناء هدفه دائما إحباط اللاعبين للخروج عن تركيزهم، وعلى الجماهير المصرية أن تعلم جيدا أن هذا الجيل قادر على إسعادهم وتحقيق إنجازات كثيرة وأنهم مستقبل الكرة المصرية لسنوات قادمة لذلك يجب مساندتهم بقوة.                                                                                                            








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة