أخبار الأهلي يوم الأحد 27 / 6 / 2021

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:07 ص
أخبار الأهلي يوم الأحد 27 / 6 / 2021 الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى يوم الأحد 27 / 6 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها بدء إدارة النادى الأهلى فى تسويق الزامبى والتر بواليا، مهاجم الفريق مبكراً، تمهيداً للتعاقد مع لاعب أجنبى جديد لتدعيم هجوم الأحمر بالموسم الجديد.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المقاصة استعدادا لنهائي أفريقيا

طالب إسلام الشاطر، مقدم برنامج البيت الكبير على قناة الأهلي، مسئولي اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق الأحمر ضد المقاصة يوم 11 يوليو المقبل، من أجل الاستعداد الجيد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

إنبى: كريم فؤاد وقع للأهلى.. ومستمر معنا لنهاية الموسم

قال مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبي، إن كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق البترولى والمعار من النجوم وقع للمارد الأحمر، موضحًا أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

أكد الأمير في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن كريم فؤاد مستمر مع إنبى حتى نهاية الموسم لافتًا إلى أنه كان يتمنى تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب ولكن الظروف المالية حالت دون تنفيذ رغباتهم.

أكد مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى، أن النادى الأهلى ملتزم معهم بتنفيذ امتيازات عقد حمدى فتحى، موضحا أنه يتبقى لهم القسط الأخير الذى يبلغ 3 ملايين جنيه.

وأضاف الأمير فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الأهلى ما بيضحكش على حد ويتبقى لنا القسط الأخير فقط فى امتيازات عقد حمدى فتحى، حيث ينص التعاقد أنه فى حال شارك حمدى فى 45 مباراة مع المارد الأحمر يحصل إنبى على 3 ملايين جينه، ويحصل على كل جزء بعد 15 لقاء".

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، استمرار الدفع بأكرم توفيق في قيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر في مباراته القادمة ضد بيراميدز يوم الخميس المقبل بالجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في استمرار الدفع بأكرم توفيق في قيادة الجبهة اليمني استغلالا للدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعب بعد مشاركته في مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقديم عروض قوية في المباراتين وإشادة الجميع بمستواه الذي قدمه في مباراتي الذهاب والعودة.

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقى يوم 17 يوليو المقبل فى نهائي دورى أبطال أفريقيا، والتى تجمعهما على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة النادى الأهلى بدأت تسويق الزامبى والتر بواليا، مهاجم الفريق مبكراً، تمهيداً للتعاقد مع لاعب أجنبى جديد لتدعيم هجوم الأهلى بالموسم الجديد، وأكد موسيمانى للجنة التخطيط أن بواليا خرج بشكل كامل من حساباته بعد حصوله على عدد كبير من الفرص، إلا أنه لم ينجح فى استغلالها ليتم تجميده على دكة البدلاء فى ظل التألق الكبير لمحمد شريف مهاجم الفريق الأساسى بالفترة الحالية.

نال أكرم توفيق لاعب الأهلى إشادة الجميع فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، بعدما تألق بشكل لافت الفترة الماضية، وتساءل الكثيرون عن مصير أكرم توفيق حول إمكانية عودة اللاعب لدكة الاحتياطى بعد تألقه بهذا الشكل.

رغم فوز الأهلى العريض على الترجى التونسى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهاباً فى رادس بهدف نظيف وتكرار الفوز إياباً فى القاهرة بثلاثية نظيفة إلا أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى يرى أنه كان فى الأمكان أفضل مما كان، خاصة فى مباراة الإياب والتى شهدت إهدار لاعبى الأهلى لعدد من الفرص القياسية، كما لم يتم استغلال لعب الترجى أوقاتا كبيرة من المباراة منقوصى العدد بعد طرد إلياس شتى على خلفية تسببه فى ركلة الجزاء التى نتج عنها الهدف الأول للأهلي.

الكاف يختار أفشة أفضل لاعب فى مباراة الأهلى والترجى التونسى

اختارت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، على "تويتر"، محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الأهلي، كأفضل لاعب فى مباراة الترجى التونسى التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى ويضرب موعداً مع كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة