يورو 2020.. لماذا قام رونالدو بتغيير قميصه بين شوطي بلجيكا والبرتغال؟

الأحد، 27 يونيو 2021 11:58 م
يورو 2020.. لماذا قام رونالدو بتغيير قميصه بين شوطي بلجيكا والبرتغال؟ رونالدو بقميصين مختلفين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام كريستيانو رونالدو، أسطورة منتخب البرتغال، بتصرف غريب بتغيير قميصه بعد الشوط الأول ضد بلجيكا، حيث تحول نجم يوفنتوس من قميص بأكمام طويلة إلى الأكمام القصيرة مع تأخر المنتخب البرتغالي 1-0 عند الاستراحة بين الشوطين، في اللقاء الذي حسمه بلجيكا لصالحه وتأهل لربع نهائي يورو 2020.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن المهاجم كان غير سعيد بالقميص صاحب الأكمام الطويلة وغير قميصه ليشعر براحة أكبر في الشوط الثاني، ولكن لسوء حظه ولزملائه في الفريق، لم يفلح تغيير الملابس في حل المشكلة.

وتحسن منتخب البرتغال بعد نهاية الشوط الأول واقتربت من تحقيق التعادل، حيث سدد رافائيل جويريرو في القائم، لكن رونالدو والبرتغال لم يجدوا طريق الشباك حتى نهاية المباراة.

وكان ذلك بمثابة مفاجأة للجماهير، حيث شعر الكثيرون أن رونالدو يتفاءل بالعمل من خلال تغيير القمصان، وبالتالي كان من المرجح أن يضيف هدفا إلى أهدافه الخمسة في البطولة.

واختلفت آراء الجماهير حول توقع رونالدو بتغيير القميص منهم من أكد أن السبب هو تفاءل رونالدو، ومنهم من أكد أن البرتغال يشعر بتحرر أكثر عندما يرتدي القميص ذات "نصف الأكمام".

ولا يزال كريتسيانو رونالدو هدف النسخة الحالية من بطولة اليورو برصيد 5 أهداف أحرزها ضد المجر (هدفين) وألمانيا وفرنسا (هدفين).

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب بلجيكا في دور الثمانية مع نظيره منتخب إيطاليا يوم الجمعة المقبل، بعد فوز الأزوري على النمسا مساء السبت 2-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة