هل يوافق "كاف" على تقديم موعد نهائى أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز؟

الأحد، 27 يونيو 2021 03:20 م
هل يوافق "كاف" على تقديم موعد نهائى أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز؟ الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل الأهلى، عن جدارة واستحقاق، للمباراة النهائية بدورى أبطال أفريقيا، ليضرب موعداً مع كايزرتشيفز الجنوب أفريقى الذى بلغ المباراة النهائية أيضاً على حساب الوداد المغربى، ومن المقرر أن تقام المباراة حتى الآن يوم 17 يوليو المقبل ما لم يتم تقديم موعدها.

س: هل هناك محاولات لتقديم موعد المباراة النهائية؟

ج: بالفعل هناك محاولات من جانب اتحاد الكرة المصرى لتقديم موعد المباراة النهائية 24 ساعة، لتقام يوم 16 يوليو بدلا من 17 من نفس الشهر.

س: ما سبب الرغبة فى تقديم موعد المباراة؟

ج: السبب هو رغبة الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى اصطحاب لاعبى الأهلى معه إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، ومن المقرر أن تنتظم البعثة المصرية فى الفقاعة الطبية هناك يوم 17 يوليو المقبل وهو نفس موعد المباراة، لذا يرغب المنتخب الأولمبى فى تقديم الموعد ليقام يوم 16.

س: ما موقف النادى الأهلى من طلب التقديم؟

ج: لا يمانع النادى الأهلى فى تقديم موعد المباراة، بشرط أن يراعى اتحاد الكرة ذلك فى مواعيد مبارياته المحلية قبل النهائى الأفريقي.

س: هل يوافق الكاف على الطلب؟

ج: هناك محاولات قوية مع الكاف حتى الآن، وسيرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقى لتقديم الموعد، خاصة أن كايزرتشيفز قد يوافق على التقديم أيضا.

س: لماذا سيوافق كايزرتشيفز على تقديم موعد المباراة؟
 

ج: لأن منتخب جنوب أفريقيا الأولمبى لديه نفس المشكلة، حيث يضم أكثر من لاعب بالمنتخب، وفى حال تقديم موعد المباراة سيتمكن المنتخب الجنوب افريقى من اصطحاب لاعبى كايزرتشيفز إلى الأولمبياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة