أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز الأهلي على الترجي يطيح بالشعبانى و3 مدربين مرشحين لخلافته

الأحد، 27 يونيو 2021 10:35 ص
فوز الأهلي على الترجي يطيح بالشعبانى و3 مدربين مرشحين لخلافته معين الشعبانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، عن أن معين الشعبانى، مدرب فريق الترجى التونسي بات مرشحا بقوة لمغادرة فريق الدم والذهب، وباتت أيامه معدودة إثر هزيمته من الأهلى برباعية نظيفة إيابا وذهابا في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا وإقصائه من البطولة بطريقة مذلة.

وعنون موقع فوتبول تونس، لتعويض الشعبانى ..3 مدربين مرشحين بقوة لتدريب الترجى فى الموسم الجديد، وأضاف باتت أيام معين الشعبانى على رأس القيادة الفنية للترجي معدودة.

1
 

ورشح الموقع المدرب نبيل معلول على رأس قائمة المرشحين فى الموسم القادم بعدما فسخ عقده مع منتخب سوريا لعدم حصوله على مستحقاته، وذلك بعدما قاد معلول الترجى في 2010 للفوز بالثلاثية الدورى والكاس ودورى الابطال.

وكذلك رشح راضى الجعايدي ، وقال إنه مطلب شعبى لجماهير الترجى لاسيما بعدما خاض تجربة تدريبة مع ساوثهامبتون تحت 23 سنة وسيركل بلوج البلجيكىوهاتفورد اتلتيك الامريكي .

وكان الترشيح الثالث المدرب لسعد الشابي الذى دخل حسابات الترجى بعد قيادته الاتحاد المنسيتري للفوز بأول لقب عندما تغلب على الترجى فى كأس تونس، وحقق نتائج رائعة مع الرجاء منذ تدريبه حيث قاده فى 17 مباراة حقق 11 فوزا و4 تعادلات وهزيمتين.

فيما عنونت إذاعة موازييك إف إم ، معين الشعباني يلمّح إلى إمكانية مغادرته للترجي، وقال الشعباني:" أعطيت أقصى ما يمكن للترجي.. لن أبقى مدى الحياة في الترجي هذه سنة الحياة".

2
 

وتجدر الإشارة إلى أن الشعباني نجح في التتويج بلقب ببطولة الدوري هذا الموسم مع الترجي، فيما غادر مسابقة الكأس ودوري الأبطال.

بينما نشرت صحيفة تونس الرقمية عنوان :"الأهلي المصري يقصي الترجي من رابطة الأبطال الأفريقية ، وفى التفاصيل غادر الترجي الرياضي التونسي رابطة الأبطال الإفريقية إثر هزيمته منذ قليل أمام الأهلي المصري بنتيجة 3 أهداف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب السلام بمصر، لحساب إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، وسيلتقي الأهلي في الدّور النهائي مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي كان ترشّح في وقت سابق اليوم على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

Capture

فيما كتبت صحيفة الجمهورية، الأهلي المصري يقصي الترجي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقالت فاز الأهلي المصري على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيلاقي الأهلي في نهائي الرباط منافسه كايزر تشيفز من جنوب أفريقيا.

5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة