يورو 2020.. إنجاز فريد للحارسين شمايكل ودانى وارد فى لقاء الدنمارك وويلز

السبت، 26 يونيو 2021 06:38 م
يورو 2020.. إنجاز فريد للحارسين شمايكل ودانى وارد فى لقاء الدنمارك وويلز دانى وارد وشمايكل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل مواجهة المنتخبين الدنماركى والويلزى المقامة حاليًا على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية، صراعًا خاصًا بين الحارسين كاسبر شمايكل حارس المنتخب الدنماركى ودانى ورد حارس منتخب ويلز.

وتعد هذه المرة هى الأولى فى تاريخ بطولات أمم أوروبا، التى يتقابل فيها حارسان من نفس الفريق وجهًا لوجه فى نفس المباراة، حيث يلعب الثنائى شمايكل ودانى وارد فى صفوف ليستر سيتى الإنجليزى، حيث يعد الأول أساسيًا فيما يشارك الثانى كبديل.

ويتقابل منتخبا الدنمارك وويلز فى ثمن نهائى بطولة "يورو 2020" المقامة حاليًا بمشاركة 24 منتخبًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة. 

وتأهل منتخب ويلز كوصيف بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقع في فخ التعادل أمام سويسرا بالجولة الأولى، ثم الفوز على تركيا في المباراة الثانية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا في اللقاء الثالث والختامي ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.

في المقابل وصل منتخب الدنمارك الى دور الستة عشر بعد هزيمتين متتاليتين أمام فنلندا في المباراة الشهيرة التي سقط فيها نجم انتر ميلان كريستيان إيركسن والتي انتهت 1 / 0، وأمام بلجيكا بهدفين لهدف في الجولة الثانية قبل أن ينتفض الفريق أمام روسيا ويسقطها برباعية وضعته الأهداف الأربعة في أفضلية خلف المتصدر المنتخب البلجيكي ومتفوقاً على المنتخبين الأخرين.

وجاء تشكيل منتخب الدنمارك الرسمي كاتالي:

شمايكل ، كايير، كريستنسين، فيسترجارد، مايلي فاس، هويبيرج، ديلاني، يوسف بولسن، دامسجارد، برايثوايت.

فيما جاءت تشكيلة منتخب ويلز الرسمية:

داني وورد، ميفام، رودون، بن ديفيز، ، روبرتس، جو آلين ، موريل ، آرون رامزي ، دانييل جيمس، جاريث بيل، موري.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة